جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على العقوبات الموقعة على الحارس هوجو لوريس بسبب القيادة مخمورا

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:40 مساءً
القاهرة - Gololy
1073
تعرف على العقوبات الموقعة على الحارس هوجو لوريس بسبب القيادة مخمورا

أصدرت محكمة لندن فى "ويستمنستر"، عقوباتها ضد اللاعب هوجو لوريس، حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزي، وقائد المنتخب الفرنسي، بعدما اعترف بالقيادة تحت تأثير الكحول.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن العقوبات الموقعة ضد الحارس هوجو لوريس، تضمنت وقف رخصة القيادة الخاصة به لمدة 20 شهرا، بالإضافة إلى غرامة 50 ألف جنيه إسترليني للقيادة تحت تأثير الكحول.

الشرطة الإنجليزية كانت قد أوقفت سيارة اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، في 24 أغسطس الماضي، وسط العاصمة الإنجليزية لندن، بعد إخضاعه لفحص روتيني للكشف على تناول الكحول، وأُطلقت سراحه بكفالة.

 حار ستوتنهام كان قد غاب عن مباراتي منتخب فرنسا أمام منتخبي ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية بسبب إصابته، ومن المتوقع أن يلعب مع فريقه توتنهام السبت المقبل في مباراته المهمة أمام ليفربول.. ووجه  الحارس اعتذارا قائلا: أتحمل المسئولية الكاملة عن أفعالي.

لوريس ساهم في فوز منتخب فرنسا بلقب مونديال كأس العالم بروسيا 2018 في يوليو الماضي، وذلك للمرة الثانية في تاريخ فرنسا بعد مونديال 1998 على أرضه، وانضم لوريس إلى توتنهام عام 2012 قادما من ليون الفرنسي، وخاض معه حتى الآن 256 مباراة.

هوجو لوريس
هوجو لوريس
هوجو لوريس
هوجو لوريس
هوجو لوريس