جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارسيلو يعترف بالاحتيال.. والسجن ينتظره

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:41 مساءً
القاهرة - Gololy
341
مارسيلو يعترف بالاحتيال.. والسجن ينتظره

اعترف النجم البرازيلي مارسيلو، مدافع الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه، باستخدام شركة تحمل اسم "Birsen Trade S.A"؛ وذلك لإخفاء إيرادات حقوق الصور الخاصة به.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ذكرت أن مارسيلو الظهير الأيسر فريق ريال مدريد، وافق على عقوبة الحبس لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ، بسبب تهمة التهرب الضريبي في إسبانيا.

ووفقا للصحيفة أيضا، نقلا عن "eurosport.ru" فإن اللاعب بجانب خضوعه للعقوبة المذكورة، فإنه سيدفع لسلطات الضرائب الإسبانية غرامة قدرها 752 ألف يورو.

اللاعب الذي يدافع عن ألوان "الميرينجي" منذ عام 2007، اعترف مارسيلو بالاحتيال، وتلقى عقوبة سجن مخففة وغرامة في إطار اتفاق مع المدعين، وبموجب القانون الإسباني، يمكن الحكم بالسجن لمدة عامين على ارتكاب جريمة للمرة الأولى تحت الاختبار، لذلك فمن غير المرجح أن يقضي اللاعب بعض الوقت في السجن.. وفقا لما ذكرته صحيفة "إلموندو" الإسبانية.

يشار إلى أن العديد من لاعبي كرة القدم الآخرين، كانوا قد واجهوا تهمة بالتلاعب في الضرائب في إسبانيا ومنهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدون لاعب يوفنتوس الإيطالي.

مارسيلو
مارسيلو
مارسيلو
مارسيلو
مارسيلو
مارسيلو
مارسيلو