جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تنفصل عن زوجها فنيا بعد إصابته بالسرطان.. فيديو

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 02:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1031
دنيا بطمة تنفصل عن زوجها فنيا بعد إصابته بالسرطان.. فيديو

بعد أن أثارت جدلا واسعا بتجاهلها لمرضه إثر إعلانه إصابته بالسرطان، فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجميع بانفصالها عن زوجها محمد الترك فنيا.

الفنانة المغربية نشرت مقطع فيديو جمعها بالممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف، كاشفة أنه مدير أعمالها الجديد، وذلك بدلا من زوجها محمد الترك، دون أن تكشف أسباب انفصالهما فنيا.

ومن جانبه نشر حسن عاطف صورة تجمعه بدنيا، على حسابه على "انستجرام"، وأرفقها بتعليق قال فيه: "عندما تغني آلات الموسيقى تصمت لتستمتع بطرب الصوت المخملي إنها بكل تواضع الفنانة دنيا بطمة".

انفصال دنيا عن زوجها فنيا بعد أن تجاهلت مرضه ولم تعلق عليه، أثار الكثير من الشكوك حول وجود خلافات بينهما قد تصل إلى الطلاق.

إلا أن مدير أعمال دنيا بطمة الجديد كشف عن وجود صلة قرابة تجمع بينه وبين محمد الترك، حيث نشر صورة لهما معا، وعلق عليها بقوله: "الحمدالله على سلامتك أبن خالي ما تشوف شر أن شالله راح ترجع احسن من اول أن شاءلله وتكون بين زوجتك وألادك دعواتكم له بشفاء"، وهو ما جعل الجمهور يتوقع أن يكون عاطف قد تولى إدارة أعمال دنيا إلى أن يستكمل الترك علاجه ويتماثل للشفاء.

يذكر أن المنتح محمد الترك كان قد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: “تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.

ومن جانبها، فجرت شقيقة دنيا بطمة مفاجأة بأن قامت بتكذيب الترك وسخرت من تصريحاته، ونشرت صورة على خاصية “الستوري” على تطبيق “انستغرام” كتبت فيها “المرض والله موضة، وحتى انا مريضة عقصتني حشرة وبدي دعواتكم”.

هذه الجملة أثارت الكثير من تساؤلات الجمهور إن كان محمد الترك يعاني من السرطان بالفعل أم لا، وهو ما دفعها للرد بشكل صريح على أحد المتابعين بقولها: ” لا ليس صحيحاً”، ثم ردت على كلمات معجبة أخرى، بقولها: “لا تشغلوا رأسكم”، فيما تجاهلت دنيا بطمة التعليق بشكل مباشر على مرض زوجها، وكذلك تجاهلت ابنته الفنانة حلا الترك مرض والدها ولم تعلق.

شقيقة دنيا بطمة
شقيقة دنيا بطمة
شقيقة دنيا بطمة
زوج دنيا بطمة ومدير اعمالها
دنيا بطمة ومدير اعمالها