جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد البوستر الأول من فيلم النجم أكشاي كومار «Kesari»

الجمعة 14 سبتمبر 2018 | 09:39 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1042
شاهد البوستر الأول من فيلم النجم أكشاي كومار «Kesari»

حقق أكشاي كومار نجاحًا كبيراً في عام 2018 حتى الآن مع فيلمي PadMan و Gold. مع بداية عرض فيلمه التاميلي 2.0 يوم الخميس ، فإن الأمور هي بالتأكيد تتجه للوضه الأفضل من أي وقت مضى للمثل في بوليوود.

ولكن يبدو أن الأوقات الجيدة ستستمر لأكشاي في عام 2019 ، كما أنه شارك في الآونة الأخيرة في البوستر الأول لفيلمه القادم  Kesari "كيساري".

أكشاي كومار ، الذي شارك في العديد من الأفلام الوطنية، كشف عن أول اطلالة له من عمله الفني الجديد Kesari، بمناسبة الاحتفال بذكرى معركة Saragarhi (إحدى المعارك بين الجيش الهندي ونظيره البريطاني التي وقعت في عام 1897).

في الصورة التي شاركها خيلادي كومار على حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر، تويتر، يظهر وهو يرتدي الزي الكاكي مع العمامة الزعفران. يرفع بفخر بندقيته بينما كان مع جنود من لواءه.

فيلم Kesari من إخراج انوراغ سينغ، وبطولة الممثلة بارنيتي شوبرا في دورا محوريا. ويتم تمويل وانتاج المشروع بواسطة شركة دارما للإنتاج ، ومن المقرر أن يتم عرضه على الشاشات في 19 مارس.

في ملاحظة ذات صلة ، شوهد أكشاي آخر مرة على الشاشة الفضية في فيلم "Gold" . يروي الفيلم قصة أول ميدالية ذهبية أولمبية في الهند بعد الاستقلال. كما ضم الفيلم الممثلة موني روي. تلقى الفيلم ردا إيجابيا ودخل أيضا نادي 100 كرور روبية . ويُنتظر أن يظهر أكشاي كذلك في Housefull 4 .

البوستر الأول من فيلم النجم اكشاي كومار «Kesari»
البوستر الأول من فيلم النجم اكشاي كومار «Kesari»