جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعدما أثارت الجدل بهدية غريبة.. حليمة بولند تهدد بمقاضاة هؤلاء

الجمعة 14 سبتمبر 2018 | 09:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
672
بعدما أثارت الجدل بهدية غريبة.. حليمة بولند تهدد بمقاضاة هؤلاء

بعد أن ألقت شرطة الرياض القبض على مرسلي الهدية الثمينة للإعلامية الكويتية حليمة بولند، والذين سعوا إلى إيهامها بأن الهدية من جهات رسمية، تعرضت حليمة للكثير من الهجوم والانتقادات، حيث وجه بعض متابعيها اتهامات لها بأنها هي من أرسلت الهدية لنفسها.

حليمة خرجت عن صمتها وفتحت النار على منتقديها، على حسابها الخاص على "سناب شات"، حيث كتبت: "والله العظيم هاي الحسابات والكومنتات شي يضحك، الله يشفيكن، قال انا جبت الهدية لنفسي. يا حلوين ياشطار، لو انا جبت الهدية لنفسي كنت الحين بالسجن مع المجرمين اللي قفطوهم، لان هذي سيادة وامن دولة ما فيها لعب".

وأضافت: "تدرون ليش ما قاعدين تشوفون الامور بمنطقية وعقلانية؟ لان القانون يمشي على الجميع، لان هذا امن وسيادة، لا انتم ما تنظرون للامور بالمنطق، تحجبون عن عيونكم رؤية الحقيقة لان الغل والمرض للي بقلوبكم عاميكم، لانكم مشغولين بحليمة شلون راحت شلون جت. ياخي بهالوقت اللي مضيعينا علي انشغلوا بنفسكم، سووا شي ينفعكم بالحياة".

وهددت بمقاضاة كل من أساء إليها، حيث كتبت، على حسابها على "تويتر": "سأقاضي كلَّ من أساء وشتم، وكلَّ من يروّج إشاعات عنّي، سواء أكان داخل الكويت أم خارجها، من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون وغيرها. واللي ما ربوه أهله يربيه القانون".

وكانت حليمة بولند قد أثارت جدلا كبيرا بكشفها عن تلقيها هدية باهظة الثمن، من شركة رجل الأعمال عبدالصمد القرشي وقيمتها 3 مليون ريال، خلال تواجدها في الرياض، خاصة بعدما نفت إدارة الشركة صحة كلامها وتبرأت من هذه الهدية.

وكشفت شرطة الرياض في تصريح أدلى به المتحدث الإعلامي باسمها لوكالة الأنباء السعودية “واس” عن القبض على مرسلي الهدية، قبقوله: “بعد الاخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة، من تلقيها هدية من عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية، وهم: السعودي عبدالله صالح حماد المطيري، واللبناني نظير نبيه هاني، والهندي متين أحمد”.

وأضاف: “تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية. وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة”.

وفي أول تعليق للإعلامية الكويتية على الأمر، وجهت الشكر لرجال الداخالية السعودية، حيث كتبت على حسابها الخاص على “تويتر”: “الحمد لله اللي حفظني من هالنصابين، ألف شكر لرجال الداخلية في #السعودية على مجهودهم في حفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة”.

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند