جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هارفي واينشتين يتحرش بسيدة في فيديو صادم.. شاهد

الجمعة 14 سبتمبر 2018 | 10:11 مساءً
ترجمة - Gololy
523
هارفي واينشتين يتحرش بسيدة في فيديو صادم.. شاهد

يبدو أن الفضائح الجنسية ستظل تلاحق المنتج السينمائي المعروف هارفي واينشتين، والذي يواجه تهمًا قضائية بالاعتداء الجنسي والتحرش بعدد كبير من السيدات وكان أخرها في مقطع فيديو نُشر، مساء يوم الأربعاء 12 سبتمبر، وهو يتحرّش بواحدة من النساء المتّهِمات له، في قاعة اجتماع عام 2011.

وظهرت السيدة التي تدعى ميليسا تومسون وهي واحدة من المدّعيات عليه في دعوى جماعية بالاغتصاب، رُفعت في يونيو الماضي، مع المنتج الشهير خلال استقباله لها.

 واستقبل المنتج المعروف ميليسا تومسون، وهي في الثامنة والعشرين من عمرها، في مكاتب شركته، ثم أغلق الباب وبدأ بالاقتراب منها ولمسها والحديث الفاضح معها.

وتقول تومسون، إنه دعاها بعد ذلك إلى اجتماع آخر في فندق، ثم أدركت أن الموعد هو في غرفته حيث اعتدى عليها جنسيًا.

ويأتي هذا في الوقت الذي دافع بن برافمان محامي واينشتين على هذا المقطع قائلًا: "إنها محاولة جديدة لتشويه سمعة واينستين لأهداف مالية، ولن نسمح بهذا".

ووفقا لمحطة "سكاي نيوز"، فقد توجّهت الشابة إلى مكاتب شركة واينستين لتعرض خدمة جديدة تقدّمها للمقاطع المصوّرة وتحليل المعلومات، وصوّرت اللقاء بكاميرا جهازها المحمول.

ويبدو أن هارفي قد عانقها كما ظهر في المشهد بشكل مريب حين كانت تصافحه، ثم سألها إن كان ممكنًا أن يقترب منها ويغازلها، فتجيبه "سنرى، قليلًا فقط".

وبعد قليل، يقول لها إنه يريد شراء خدمات شركتها، لكنها تقول إنه كان يضع يديه على رجليها في هذه الأثناء، وفي جزء من المقطع يقول لها: "دعيني أحصل على جزء منك..تريدين أن نكمل قليلًا؟"، فتجيبه "قليلًا".

وقالت السيدة إنها لم تكن تريد أن تفسد الاجتماع، ولذا تصرّفت على هذا النحو، ولم تُرد من ذلك تشجيعه على التحرّش بها.

 

هارفي وينشتاين
هارفي وينشتاين
هارفي وينشتاين
هارفي واينشتين
هارفي واينشتين
هارفي واينشتين
هارفي واينشتين
هارفي واينشتين
هارفي وينشتاين