جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلالة تحول بلقيس لفراشة وسط غابة استوائية.. صور

السبت 15 سبتمبر 2018 | 01:39 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
576
إطلالة تحول بلقيس لفراشة وسط غابة استوائية.. صور

أحيت الفنانة اليمنية بلقيس حفل زفاف لإحدى العائلات الكبرى بمدينة أبو ظبي بالإمارات، وكانت الفكرة الرئيسية للحفل منبثقة من الأجواء الاستوائية، حيث كانت القاعة على شكل غابة استوائية.

الفنانة اليمنية تألقت بفستان أصفر طويل واسع من أسفل من الشيفون الحريري، أظهرها كالفراشة وسط الغابة، وهو من توقيع مصمم الأزياء أنطوان قارح.

بلقيس تركت شعرها منسدلا على كتفيها، وتزينت بمكياج قوي أبرز ملامحها، وأكملت إطلالتها بأقراط كبيرة ملونة، وخاتم رقيق.

الفنانة شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها على "انستجرام"، وعبرت عن إعجابها الشديد بالقاعة، بقولها: "افراح #الكاف #الهاشمي #أبوظبي بداية الموسم ما أُوصِّف لكم جمال القاعة خلوها غابة استوائية وحطيت تفاصيل في سنابي يومها.. شكر كبير للعروس ووالدتها ووالدها جدا تشرفت فيكم وفِي الضيوف كلهم كانوا متفاعلين ويجننون".

وكانت بلقيس قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في “سوق التنين 2” في مدينة دبي، وذلك رغم تعرضها لإصابة شديدة في قدمها اليسرى، حيث أنها شعرت بألم حاد في قدمها مما دفعها لعدم ارتداء الكعب العالي، وهذه تعد المرة الأولى التي لا ترتدي فيها حذاء عالِ على المسرح رغم اعتمادها على إطلالة تتكون من بلوزة وتنورة.

واعتذرت بلقيس للجمهور عن تأخر بدء حفلتها بعض الشيء، بسبب الألم في قدمها، وعدم استطاعتها الحركة، مؤكدة أن هذا الأمر خارج عن إرادتها، إلا أن إلتزامها كان أقوى من أي شيء يمنعها من الاحتفال مع جمهورها.

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس