جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة لخالد النبوي في عيد ميلاده.. صور

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 12:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
441
مفاجأة لخالد النبوي في عيد ميلاده.. صور

لا يحبذ الفنان المصري خالد النبوي الاحتفال بعيد ميلاده، ولكنه في هذا الشهر تفاجأ باحتفالية خاصة له بهذه المناسبة.

فريق عمل فيلم «يوم مصري»، والذي يقوم خالد ببطولته، حضر له مفاجأة بمناسبة عيد ميلاده، حضرها مؤلف  الفيلم يحيى فكري ومخرجه أيمن مكرم، وكذلك بطلته الفنانة التونسية درة.

خالد النبوي عبر عن سعادته بهذه المفاجأة، ووجه الشكر لفريق العمل، وكان ذلك بموقع التصوير الحالي للأحداث الذي يقع بمنطقة رملة بولاق.

الفنان المصري يتبقى لديه تصوير في هذه المنطقة عدة أيام، والتي سبق أن قامت درة بتصوير عدة مشاهد بداخلها، على أن ينتقل بعدها لأماكن أخرى لاستكمال باقي المشاهد.

يذكر أن فيلم «يوم مصري» من إنتاج المرايا في أول تجربة سينمائية لها، وبطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ودرة وحنان مطاوع وخالد سرحان ومحمد جمعة، وتدور الاحداث في يوم واحد عن مجموعة من القصص المتداخلة التي تكشف عن الضغوط الاجتماعية من خلال نماذج متعددة من المواطنين من فئات اجتماعية وعمرية مختلفة.

خالد من مواليد 12 سبتمبر عام 1966، وأكمل عامه الـ 52، اتخذ التمثيل كهواية على المسرح، ولكنه قرر بعد ذلك أن يحترف التمثيل، ومن أهم أعماله : «الديلر»، وكان آخر بطولاته في الدراما مسلسل «واحة الغروب»، مع الفنانة منة شلبي، وقدم قبل ذلك مسلسل «7 أرواح»، وأبدع من خلال دور ضابط الشرطة المصاب بالسرطان.

عيد ميلاد خالد النبوي
عيد ميلاد خالد النبوي
خالد النبوي