جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تنقش اسمها بطريقة جديدة.. شاهد

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 05:22 مساءً
ترجمة - Gololy
422
كيم كاردشيان تنقش اسمها بطريقة جديدة.. شاهد

شاركت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، جمهورها ومتابعيها، بصورة لها منذ قليل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

النجمة العالمية الشهيرة البالغة من العمر 37 عاما، ظهرت خلال الصورة بتقليعة غريبة ملفتة للنظر، حيث نقشت حروف أسمها بين أسنانها.

الصورة التي نشرتها كيم قد لاقت، إعجاب متابعيها ومحبيها عبر حسابها، وقاموا بمشاركتها على نطاق واسع.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع، قد فاجأت رواد صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام ” بنشر صورة قديمة لها التقطت في عام 1998 .

النجمة العالمية ظهرت في الصورة التي مر عليها أكثر من عشرون عاما، بملامح مختلفة في التسعينات والآن، حيث أصبحت أكثر جمالا و جاذبية.

وشهدت الصورة انقسام في آراء محبيها فجاءت عدد من التعليقات تؤكد أنه بعد أن تحولت كيم لشخصية غنية استطاعت أن تنفق الأموال على الكثير من عمليات التجميل لتتحول الآن لسيدة جميلة.

وعلى جانب أخر، توسطت النجمة العالمية للافراج عن سجين يدعى كريس يونج، ترى أنه عوقب بشكل غير عادل، مشيرة إلى أن القوانين يجب أن تتغير، وكانت تهمته حيازة المخدرات.

وأكدت كيم، لبودكاست أمريكا أنها تتحدث إلى البيت الأبيض في كثير من الأحيان بشأن إصلاح السجون، كما التقت، مؤخرا، بالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للتوسط لإطلاق السجينة، أليس ماري جونسون، وتكللت جهودها بالنجاح ليُطلق سراحها بعد شهر واحد.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان وزوجها
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان