جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سونام كابور تصف كانجانا رانوت بأنها مثيرة للمتاعب

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 05:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
620
سونام كابور تصف كانجانا رانوت بأنها مثيرة للمتاعب

دائما ما عبرت نجمة السينما في الهند و الفاشينيستا سونام كابور عن رأيها دون خوف، سواء كان ذلك خلال مقابلات صحفية، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

لم تتخل سونام أبدا عن التحدث عن ما بداخل قلبها ولم تحاول ابدا ان تبدي دبلوماسية في اجوبتها. في الآونة الأخيرة ، على برنامج حواري تستضيفه مصممة الأزياء أنايتا شروف أداجانيا، سُئِلت سونام من الذي يمكن أن يوصف بأنه من "مثيري الشغب". أجابت على الفور: كانجانا رانوت.

لكن يبدو أن ممثلة "Veere Di Wedding" لا تعني ما قالته بتلك الطريقة السلبية. لكنها عادت وقالت إن رانوت  شخص مشاكس من أفضل الأنواع.

كما قالت سونام إن ممثلة "كوين" هي من يريد كسر السقف الزجاجي ، ومن أجل القيام بشيء كهذا ، يجب أن تكون مثيراً للمشاكل.

وأضافت كابور أن كانجانا رانوت غير نمطية وتثير القلق لمجرد خلق الوعي والتأثير والتغيير ، مؤكدة في الوقت ذاته على تقديرها لموهبتها الكبيرة.

وفي الوقت نفسه ، تشتهر كانجانا بتعليقاتها القوية وآرائها الجريئة. وكانت هي التي أشعلت الجدل حول محاباة المحسوبية في 2017 عندما وصفت كاران جوهر بأنه حامل لواء المحسوبية في برنامج الدردشة التلفزيوني "قهوة مع كاران".

في سياق آخر، تنشغل رانوت في الوقت الحالي بالانتهاء من فيلمها "مانيكرنيكا: ملكة جانسي". كانت الممثلة قد تسببت في عدد من المشاكل بفيلمها بعد أن قامت بإخراج العمل بنفسها، معللة هذا الأمر  "لإعادة النظر في الكواليس، بالاضافة لانشغال المخرج كريش بأعمال أخرى.

كانجانا رانوت «تُشهر» مسدسا في وجه الصحفيين من أجل« Revolver Rani».. صور
كانجانا رانوت «تُشهر» مسدسا في وجه الصحفيين من أجل« Revolver Rani».. صور
سونام كابور