جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضيحة جنسية تضرب مكتب بنيامين نتنياهو.. والضحايا 14 امرأة

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 01:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
1154
فضيحة جنسية تضرب مكتب بنيامين نتنياهو.. والضحايا 14 امرأة

ضربت فضيحة جنسية مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تتعلق بأحد المسئولين الإسرائيليين المقربين من رئيس الحكومة.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، فقد أبلغ – قبل عامين - صحفي أمريكي كبير، السفير الإسرائيلي بالولايات المتحدة رون ديرمر، أن دافيد كييس المتحدث باسم نتنياهو قد يكون تعامل بصورة غير لائقة مع 14 امرأة على الأقل، بما يعني ضمنيا تعرضهن لإساءات جنسية من المسئول.

الصحفي بريت ستيفنز، كتب مؤخرا في صحيفة "نيويورك تايمز"، ملمحا إلى تحذيره السابق للسفير ديرمر من مخاطر سلوك المتحدث باسم نتنياهو على منصبه، وعلى الحكومة بشكل عام.

الادعاءات التي تقدمت بها السيدات الـ14، يبدو أنها دفعت المتحدث كييس إلى ترك منصبه، ولو لفترة مؤقتة، حسبما قالت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية.

إحدة السيدات ممن تعرضن للتحرض قالت: إن كييس تحرش بها جنسيا أثناء عمله في مكتب رئيس الوزراء، أما ادعاءات النساء الأخريات فتحدثت عن وقائع تحرش قبل التحاقه بمنصبه الحالي متحدثا باسم نتنياهو.

كييس بدوره ينكر كل التهم الموجهة إليه ويصفها بأنها "ادعاءات باطلة"، وأعلن أنه سيغادر عمله مؤقتا من أجل التفرغ للدفاع عن نفسه في وجه الاتهامات.

تقرير "نيويورك تايمز" شمل شهادة كاتب المقالات الشهير المقرب من إسرائيل، ستيفنز، الذي قال إنه أبلغ السفير الإسرائيلي في واشنطن بسلوك كييس، قبل أشهر من تعيينه متحدثا باسم نتنياهو.. وفي نوفمبر 2016، وصف ستيفنز تعيين كييس في منصبه، بـ"الأمر الخطير على النساء في مكاتب الحكومة الإسرائيلية".. وفي ذلك الوقت، كان ستيفنز يعمل لصحيفة "وول ستريت جورنال"، وحينها منع كييس من زيارة مكتب الصحيفة بسبب سلوكه تجاه النساء، كما أنه وبخ كييس بنفسه ووصفه بأنه "عار على الرجال".

بنيامين نتنياهو يفتخر بعلاقة نجله العاطفية
بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو