جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثل الهندية بارفاثي ثيروفوث تعلن مساندتها للراهبة المُغتصبة

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 04:10 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1209
الممثل الهندية بارفاثي ثيروفوث تعلن مساندتها للراهبة المُغتصبة

انضمت الممثلة بارفاثي ثيروفوث parvathy إلى الحملة عبر الإنترنت ، التي تندد بواقعة الاغتصاب الذي وقع لإحدى الراهبات داخل مجمعها السكني، في فضيحة الكنيسة المثيرة للجدل بولاية كيرالا الهندية.

وشملت الانتقادات الموجهة من الممثلة، السياسي الهندي بي سي جورج الذي تعرض لهجوم كبير أيضا من أطياف عدة بالمجتمع، وذلك لتصريحاته ضد الراهبة التي تعرضت للاغتصاب على يد أسقف الكنيسة الكاثوليكية الرومانية، وتقدمت بشكوى ضده ،حيث وصف الراهبة ضحية الاغتصاب بأنها عاهرة.

وكانت ممثلة بوليوود سوارا بهاسكار قد انضمت كذلك إلى الحملة، وقالت في رسالة نشرتها" واجبنا فضح هذه الحثالة البغيضة الذين أساءوا إلى الراهبة التي أبلغت عن اغتصاب الكاهن لها، التضامن والمزيد من القوة لك!". وقد نشرت الممثلة سجيثا ماداثيل أيضا تعليقا مماثلا. ونشرت صورة تضمنت رسالة وشريط لاصق ، موجه إلى جورج".

وفي يوليو الماضي، قدمت الراهبة شكوى بالاغتصاب والاعتداء الجنسي ضد أسقف مقره في جالاندهار. وأفادت التقارير بأن الأسقف كان غالبا ما يزور ولاية كيرالا للعمل الرسمي ، وتدعي انه اغتصبها خلال عدة مناسبات. واكتسبت القضية زخما بعد أن أبلغت وسائل الإعلام عن هذه المسألة وبدأ التحقيق فيها تحت ضغط عام.