جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر بلوك جديد ووزن زائد في أول ظهور بعد إنجابها.. صور

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 03:56 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
2022
أيتن عامر بلوك جديد ووزن زائد في أول ظهور بعد إنجابها.. صور

فاجأت الفنانة المصرية أيتن عامر الجميع بكشفها عن وضعها لمولودها الثاني، والذي أطلقت عليه اسم "يوسف"، حيث كانت قد أخفت حملها عن الجميع، وهو ما سبب مفاجأة كبيرة لجمهورها.

وفي أول ظهور لها بعد الإنجاب، حرصت أيتن على حضور الدورة التاسعة لمهرجان الفضائيات العربية، لتسلم جائزتها، حيث حصلت على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل "أيوب".

الفنانة المصرية أطلت في الحفل بفستان أبيض طويل فضفاض كشف عن زيادة وزنها بشكل كبير، كما ظهرت بلوك جديد، حيث أطلت بشعر أسود طويل وأسدلت غرة على جبهتها.

أيتن عامر الجميع بكشفها عن وضعها لمولودها الثاني، والذي أطلقت عليه اسم "يوسف"، حيث كانت قد أخفت حملها عن الجميع، وهو ما سبب مفاجأة كبيرة لجمهورها.

أيتن نشرت صورة لها مع زوجها من شهور حملها الأخيرة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "مفاجأة.. شكرا لكل اللى كانوا بيدعولى من قلبهم حبيت اقول الخبر فى اول ظهور اعلامى بعد ما ربنا كرمنا ب يوسف محمد عز العرب".

جمهور الفنانة المصرية عبروا عن دهشتهم، حيث أنهم لم يتوقعوا أنها كانت حامل، وأمطروها بتعليقات المباركة بقدوم مولودها الجديد.

يذكر أن أيتن عامر كانت قد احتفلت بزفافها إلى مدير التصوير محمد عزالعرب يوم 22 يوليو عام 2015، وقد رزقت منه بابنة واحدة عام 2016، أطلقا عليها اسم “أيتن”.

ايتن عامر وزوجها
ايتن عامر وزوجها
ايتن عامر
ايتن عامر