جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم البارودي تكشف تفاصيل إخفاء أيتن عامر لحملها.. وتوجه رسالة لها

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 04:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1428
ريم البارودي تكشف تفاصيل إخفاء أيتن عامر لحملها.. وتوجه رسالة لها

بعد أن فاجأت الفنانة المصرية أيتن عامر الجميع بكشفها عن وضعها لمولودها الثاني، والذي أطلقت عليه اسم "يوسف"، كشفت صديقتها الفنانة ريم البارودي تفاصيل إخفا أيتن لحملها.

ريم كشفت أن أيتن كانت حامل خلال تصوير دورها في مسلسل "أيوب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، لافتة إلى أن الكثيرون كانوا يعلقون على زيادة وزن ايتن في المسلسل دون أن يعلم أحد أن هذه الزيادة في الوزن بسبب الحمل.

الفنانة المصرية نشرت صورة لأيتن عامر، على حسابها على "انستجرام"، ووجهت لها تهنئة على حصولها على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل "أيوب" في مهرجان الفضائيات العربية.

ريم كتبت: " تونه مبرووووك حبيبتي تستاهلي كل جايزه وتكريم عن جداره كفايه انك مخلصه ومحبه للفن وكنتي حامل وبتصوري وفِي ناس قليله اوي سابت الدور العظيم سماح وفضلت تقول مالها أيتن تخنت كده ليه كان نفسي أرد عليهم وقولهم حاااااامل.. يا لابقا يا مزه ونجمه الجيل ادلع ياكايدهم مبرووووك حبيبيتي وبنت قلبي".

وكانت أيتن عامر قد فاجأت الجميع بكشفها عن وضعها لمولودها الثاني، والذي أطلقت عليه اسم "يوسف"، حيث كانت قد أخفت حملها عن الجميع، وهو ما سبب مفاجأة كبيرة لجمهورها.

أيتن نشرت صورة لها مع زوجها من شهور حملها الأخيرة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "مفاجأة.. شكرا لكل اللى كانوا بيدعولى من قلبهم حبيت اقول الخبر فى اول ظهور اعلامى بعد ما ربنا كرمنا ب يوسف محمد عز العرب".

وفي أول ظهور لها بعد إنجابها، حضرت أيتن مهرجان الفضائيات العربية بفستان أبيض طويل فضفاض كشف عن زيادة وزنها بشكل كبير، كما ظهرت بلوك جديد، حيث أطلت بشعر أسود طويل وأسدلت غرة على جبهتها.

ايتن عامر وزوجها
حفل مهرجان الفضائيات الدوره ال 9
ريم البارودي و ايتن عامر
ريم البارودي