جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستن بيبر يتزوج سراً

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 04:05 صباحاً
ترجمة - Gololy
598
جاستن بيبر يتزوج سراً

أعلنت باتى ماليت، والدة النجم والمطرب الكندي الشهير جاستن بيبر، من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، بأن نجلها السوير ستار العالمي، قد تزوج من عارضة الأزياء هايلى بالدوين سراً، وذلك بعد شهور قليلة من الخطوبة، وفقا لما جاء بموقع People.

وكتبت والدة جاستين بيبر، في تغريدة قائلة إن الحب ليس له شروط  ثم كتبت تغريدة أخرى جاء فيها إن الكارهين سوف يستمرون بكرههم ولكن الحب سينجح، وتبدو أنها سعيدة عندما شعرت أن ابنها سوف يكون بقمة سعادته مع زوجته التى اختارها قلبه.

وتزوج جاستن بيبر البالغ من العمر 24 عاما، من هايلى بالدوين البالغة من العمر 21 عاما بإحدى الكنائس بمدينة نيويورك دون إخطار أى شخص نهائياً.

وكانت مصادر صحفية عالمية قد كشفت مؤخرا، بأن النجم والمطرب الكندي الشهير جاستن بيبر، يستعد للزواج من عارضة الأزياء العالمية هايلى بالدوين، خلال الشهور القليلة القادمة.

وكان أحد الصحفيين قد سأل النجم العالمي أثناء سيره مع خطيبته بمدينة نيويورك، عن ألبومه القادم وأعماله مع دى جى خالد، فكان الجواب سريعًا دون تفكير إنه لن يبدأ فى أى من الأعمال الحالية قبل الزواج من هايلى بالدوين.

والجدير بالذكر أن النجم العالمي الشهير كان يرتبط بعلاقة عاطفية قوية بالنجمة العالمية سيلينا جوميز لفترة طويلة قبل أن ينفصلا ويقرر الزواج من العارضة هايلى بالدوين.

جاستين بيبر وسلينا جوميز
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستين بيبر - جاستن بيبر