جولولي | عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة_ Gololy

ردت الفنانة المصرية عبير صبري، برسالة قاسية على بعض الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول خضوعها لعملية تجميل وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

عبير صبري، قالت في ردها: «لكن الواحد بيترفع عن المرضى النفسين الكذابين والناس اللي فشلت تكون شيء فملاها الحقد والحسد والغل علي اللي حقق شيء والناس البائسه المريضة اللي فاكره إنها لما تنشر خبر كذب وهما عارفين إنه كذب عشان يعملوا ترافيك ونسب مشاهدة كبيرة ويدخلوا المشوهين نفسيا والغيورات والكارهين يطلعوا بؤسهم وسواد قلوبهم ولسانهم اللي اللي بينقط سم ومعندهمش غير شاشه تليفون يستخبوا وراها فاكرين ان سمهم يقلل جمال روحي او حتي شكلي».

وأضافت: «الواحد ساعتها بيترفع عن الناس المسكينة دي كفاية النار اللي جوه قلوبهم علي رأى المثل مالقوش في الورد عيب قالوا له يا أحمر الخدين».

وكانت العديد من الأخبار قد تناول خضوع الفنانة المصرية لعملية تجميل وذلك بسبب تغر ملامحها في أخر ظهور لها.

من ناحية أخرى احتفلت عبير صبري بعقد قرانها بشكل مفاجئ على المحامي الشهير أيمن البياع، وذلك داخل القنصلية المصرية في الإمارات، ولم تقم أي مراسم للاحتفال.

يذكر أن أيمن البياع، زوج عبير صبري، هو فلسطيني من غزّة ولد في مصر وعاش بها حتى عمر الـ 18، وبعدها انتقل إلى الإمارات وأكمل تعليمه بها حتى حصل على الدكتوراه كما أنه يحمل الجنسية البريطانية.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 2 + 5

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: