جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أمنيات ماجي بوغصن في عيد ميلادها

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 03:23 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
559
تعرف على أمنيات ماجي بوغصن في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مختلفة.

الفنانة اللبنانية كشفت عن أمنياتها في يوم عيد ميلادها، من خلال تغريدة كتبتها، على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، حيث قالت: "بعيد ميلادي بيحقلي أتمنى لنفسي...يا رب تديم علي نعمة الصحة... وخليلي كل الناس لي بتحبني وبحبا ...خليلي عيلتي".

وأضافت: "وبَاذنك  صير تيتا حتى شوف ولادي عّم يكبروا قدام عيوني ..ما تحرمني من اَي حدا بحبو ..ساعدني حتى حقق طموحات كتيرة  بعدني فيا بأول الطريق... وع طول ساعدني صحح أخطائي".

ماجي تلقت الكثير من التهاني من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، ودعوا الله أن يحقق لها أمنياتها، كما تلقت تهنئة من الفنانة نوال الزغبي، حيث قالت: "سنة حلوة يا قمر عقبال المية واكيد كل شي اتمنيتيه رح يتحقق اد ما قلبك ونفسيتك نظاف".

الفنانة اللبنانية ردت على تهنئة نوال، بقولها: "دخيل قلبك ومحبتك.. يخليلي اياكِ يا احلى  صديقة بالدني.. لوف يوووو".

وكانت ماجي أبو غصن قد تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، دخلت على إثرها إلى المستشفى، حيث قرر الأطباء إجراء عملية جراحية دقيقة لها في الرأس.

وفي الوقت الذي تجمهر فيه من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، بالإضافة لعدد من أفراد أسرتها بالمستشفى، في اليوم المقرر أن تخضع فيه للعملية، فاجأ الطبيب المعالج للفنانة اللبنانية الجميع، وقرر الغاء العملية، وذلك بعد اخضاعها لفحوصات وآشعة جديدة، خلص منها لنتيجة إيجابية، طمأنته على حالتها الصحية.

ماجي ابو غصن
ماجي ابو غصن
ماجي بو غصن