جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رايتشل بروسنهان تفوز بجائزة إيمي أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي.. صور

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 12:04 مساءً
ترجمة - Gololy
775
رايتشل بروسنهان تفوز بجائزة إيمي أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي.. صور

فازت النجمة والممثلة الأمريكية الشابة البالغة من العمر 27 عاما، رايتشل بروسنهان، بجائزة إيمي، كأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي، عن دورها في مسلسل «The Marvelous Mrs. Maisel».

وكانت فعاليات الدورة السبعين لحفل توزيع جوائز الإيمي 2018 للأعمال التليفزيونية، قد أقيمت يوم الأثنين 17 سبتمبر على مسرح مايكروسوفت في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

وخلال تسلم النجمة العالمية للجائزة حرصت رايتشل على إلقاء كلمة للحضور والجمهور المتابع عبر المنازل، حيث حثتهم على التصويت بالانتخابات قائلة: "شيء وحيد أحبه بهذا الحفل وهو أن المرأة أصبح لها صوتًا حقيقًا، ويحدث ليس فقط بهذا الحفل ولكن على بالولايات ككل، وأفضل طريقة لأن يكون لنا صوت هو التصويت".

وشهد حضور الحفل عدد كبير من النجوم، ومنهم أنجيلا سرافيان وتريفور نواه ومادلين بريور وكيري راسل وجينفر لويس وبريانكا شوبرا وجو جوناس وفين وولفهارد وكاتجا فيربرز وادينا بورتر وجايتن ماتارازو وبيل هادر ودونالد جروفر وويليام ماسي وكلير فوي وميلي بوبي براون ولاري ديفيد، وسكارليت جوهانسون، وغيرهم.

والجدير بالذكر أن رايتشل بروسنهان، قد فازت في شهر يناير الماضي بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة كوميدية، عن دورها في المسلسل Marvelous Mrs. Maisel.

رايتشل بروسنهان
رايتشل بروسنهان
رايتشل بروسنهان
رايتشل بروسنهان