جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على رأي محمد هنيدي في ادعاء محمد رمضان أنه «نمبر وان»

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
732
تعرف على رأي محمد هنيدي في ادعاء محمد رمضان أنه «نمبر وان»

يعيش الفنان المصري محمد هنيدي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يجهز لفيلم سينمائي جديد، بالإضافة إلى أنه يعود إلى المسرح بعد غياب دام سنوات طويلة.

هنيدي قال إنه يعود للمسرح مرة أخرى من خلال مسرحية «3 أيام في الساحل»، مع المؤلف أحمد عبدالله والفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعدد من النجوم، مشيرًا إلى أن المسرحية ستكون مكونة من فصلين، وسيتم عرضها في شهر مناسب للجمهور.

الفنان المصري أشار إلى أنه سعد كثيرا بالنجاح الذي حققه مسلسله الأخير «أرض النفاق»، وخاصة أنه كان متوقع هذا النجاح بعد الجهد الذي بذله هو وكل فريق العمل.

هنيدي أكد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»، أن هناك عدد من الشخصيات يتمنى أن يقدمها في المستقبل مثل الضابط والدكتور والمحامي.

حديث الفنان الكوميدي لم يخلو من الإشارة إلى أغنية «نمير وان»، والتي أطلقها زميله الفنان محمد رمضان، وقال هنيدي إن كل فنان له وجهة نظر تختلف عن الآخر، معترفا في الوقت نفسه بموهبة رمضان واجتهاده، ولكنه يرى أنه ليس من حق أي ممثل أن يقول على نفسه أنه نمبر وان، ولكن قد يحدث أن يشعر الشخص بنجاحه أكثر من اللازم وهنا يقع الخطأ.

أغنية «نمبر وان»، أطلقها محمد رمضان بعد نجاح مسلسله الأخير «نسر الصعيد»، وأثارت حالة من الجدل بين الجمهور وداخل الوسط الفني، حيث اعترض البعض بسبب قوله الدام بأنه رقم 1 في الوسط، وأتبعها بأغنية أخرى تحمل عنوان «الملك».

يُذكر أن آخر مسرحيات محمد هنيدي كانت «طرائيعو» عام 2002، وشارك في بطولتها غادة عبدالرازق ومحمود الجندي.

محمد رمضان وسعد لمجرد
محمد رمضان