جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس يسب نجم فرنسا

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 11:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
844
سيرجيو راموس يسب نجم فرنسا

أبدى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب وسط مهاجم فريق أتاتيكو مدريد الإسباني، استيائه الشديد من عدم اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اسمه ضمن المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب في العالم.

اللاعب جريزمان اعتبر نفسه في نفس مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

تصريحات جريزمان يبدو أنها لم تنال إعجاب النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الفريق الملكي ريال مدريد، حيث انتقده ووصفه بـ "الجاهل"، وذلك ردا على تصريحاته الأخيرة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلت عن قائد منتخب إسبانيا سيرجيو راموس قوله في مؤتمر صحفي: جهل جريزمان أمر مخيب، فعندما أستمع لهذا الشخص وهو يتحدث أتذكر لاعبين أمثال "توتي وتشافي وراؤول وإنيستا وإيكر كاسياس"، الذين فازوا بالعديد من الألقاب، إلا أن أيا منهم لم يتوج بجائزة الكرة الذهبية.. عليه أن يأخذ النصيحة من زملائه جودين وسيموني، اللذين يتمتعان بقيم ستفيده.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كان قد اختار الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتسو، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، والمصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، للفوز بالجائزة التي ستعلن أواخر سبتمبر الجاري.

انطوان جريزمان
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
رونالدو وجريزمان
سيرجيو راموس