جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وجبة لحم تفتح النار على الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وزوجته.. فيديو

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
532
وجبة لحم تفتح النار على الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وزوجته.. فيديو

تسبب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، في غضب عدد كبير من الفنزويليين؛ وذلك بعد ظهوره في أحد المطاعم بمدينة إسطنبول التركية، وهو يتناول شريحة لحم باهظة الثمن، أعدها الطاهي التركي الشهير نصرت غوكشيه، والذي حقق شهرة عالمية بحركة "رشة الملح".

ووفقا لـ"سكاي نيوز" فإن مادورو تذوق وجبة الطاهي التركي غوكشيه خلال توقفه بتركيا لمدة ساعتين، وذلك خلال رحلة عودته من الصين، التي زارها أملا في الحصول على استثمارات تنعش اقتصاد بلاده المنهار.

مقطع الفيديو - الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - أظهر الرئيس الفنزويلي برفقة زوجته سيليا، وهما يتذوقان شريحة لحم أعدها صاحب حركة "رشة الملح" التي حققت شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مادورو ظهر أيضا وهو يدخن "سيجارا"، في الوقت الذي يعاني فيه شعبه من الفقر، إذ تشير إحصاءات الأمم المتحدة، إلى مغادرة حوالي 3.2 مليون فنزويلي بلادهم خلال السنوات القليلة الأخيرة، هربا من الفقر الذي أطل على البلاد بعد انهيار العملة.

المعارضة الفنزويلية استغلت ظهور الفيديو في شن هجوم على الرئيس، واصفة إياه بـ"المنفصل عن الواقع"، وبأنه "يعيش كما لو أن البلاد لا تمر بأزمة اقتصادية خانقة".. وهاجم زعيم المعارضة والرئيس السابق للكونجرس الفنزويلي خوليو بورخيس، الرئيس مادورو، قائلا في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغر "تويتر": بينما يعاني الشعب الفنزويلي ويموتون جوعا، يستمتع مادورو وسيليا بقضاء وقتهم في واحد من أغلى المطاعم في العالم، مستغلين أموال سرقوها من المواطنين.

وكانت دراسة أكاديمية نشرت في شهر فبراير الماضي قد أشارت إلى أن نحو ثلثي الفنزويليين قد خسروا ما يقارب 11 كيلوجراما من وزنهم في العام الماضي، وبأن 87% من المواطنين يعيشون في فقر.

مجهول يقتحم منصة نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو يسقط من فوق دراجته 600
زوجة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو