جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على الطبق المفضل لكيت ميدلتون والأمير ويليام.. صور

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 12:01 مساءً
القاهرة - Gololy
695
تعرف على الطبق المفضل لكيت ميدلتون والأمير ويليام.. صور

كشف الأمير البريطاني ويليام، عن الطبق المفضل له ولزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، واعترف أنهما يفضلان المطبخ الياباني لدرجة كبيرة.

الأمير ويليام - صاحب الترتيب الثاني في ولاية العرش - أكد أنه وزوجته يستمتعان بتناول "السوشي" معاً، على الرغم من حذر تناوله لاحتوائه على المحار الذي يمنع تناوله للعائلة الملكية بشكل قطعي وخاصة خارج بريطانيا لاحتوائه على Vibrio، وهو نوع من البكتيريا الموجودة في المياه الساحلية؛ الأمر الذي يتسبب في النهاية في مضاعفة خطر الإصابة بالمرض.

دوق كامبريدج اعترف بعشقه للسوشي خلال جولته الميدانية في المركز الثقافي الجديد «بيت اليابان» في شارع Kensington، بعد أن وثقت الكاميرات تناوله لسمك السلمون والقليل من السوشي.

الأمير ويليام قال في تصريحات له خلال الجولة: أنا وزوجتي نحب السوشي، ونأتي إلى هذا المطعم لتناول الغداء عندما لا يكون هناك أحد.. وعد الأمير الطاهي، الذي تحدث معه، أن يأتي بانتظام لتناول الغداء والاستمتاع بوجبات المطعم الياباني.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن معجبي ومتابعي الأسرة الملكية في بريطانيا وخاصة الثنائي ويليام وزوجته كيت ميدلتون، كانوا يعتقدون أنهما يفضلان المطبخ الهندي والإيطالي إلى حد كبير.

الامير ويليام
الامير ويليام
الامير ويليام
الامير ويليام
كيت ميدلتون