جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل مشهد غضب محمد صلاح بعد هدف فيرمينيو القاتل في باريس سان جيرمان.. فيديو

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 02:10 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
569
تفاصيل مشهد غضب محمد صلاح بعد هدف فيرمينيو القاتل في باريس سان جيرمان.. فيديو

حالة من الجدل أثيرت حول النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد مباراة فريقه امام فريق باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز "الريدز" في الوقت القاتل 3 / 2.

محمد صلاح ظهر في لقطة أثارت الكثير من الجدل بين احتفال أم غضب من صلاح بعد تسجيل زميله البرازيلي روبرت فيرمينيو هدف ليفربول القاتل.

نجم منتخب مصر ظهر خلال إلقائه زجاجة مياه على الأرض بقوة، بعد تسجيل هدف الفوز مباشرة، وهو يجلس على دكة الاحتياط، فور تسجيل زميله روبرتو فيرمينو، هدف الفوز القاتل في مرمى الضيوف في الثواني الأخيرة، في وقت كان  رفاقه ومدربه يقفزون فرحا بالانتصار الثمين؛ مما أثار جدلا وردود فعل متباينة.

ليفربول فاز على الفريق الباريسي 3-2 بعد مباراة مثيرة كان ليفربول متصدرا خلالها بهدفين قبل أن يعود سان جيرمان في الدقائق الأخيرة، إلا أن فيرمينو كانت له الكلمة الأخيرة في الوقت القاتل ليتصدر ليفربول، بطل 2005، المجموعة الثالثة منفردا.

صلاح تسبب بشكل كبير في دخول مرمى فريقه هدف التعادل للضيوف بعدما فقد الكرة، قبل أن يتم استبداله باللاعب السويسري شيردان شاكيري.

ورأى البعض على شبكات التواصل الاجتماعي، أن صلاح تصرّف بشكل غاضب لا يعكس أخلاقه، بينما قال آخرون إن الفرعون المصري لا يزال غير جاهز من الناحية الفنية والبدنية بعد الإصابة التي لحقت بها في نهائي أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

نجم مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند، دافع عن تصرف صلاح، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو": أعتقد أن صلاح كان يحتفل على طريقته، يداه كانتا للأعلى في البداية، اللقطة الأولى أظهرت ذلك.

لاعب ليفربول السابق جون آرني ريسه، أيد كلام فرديناند، إذ رد على سؤال بشأن الحالة المزاجية لصلاح في تلك اللحظة بقوله: "أعتقد أنّه كان سعيدا" بهدف الفوز.

الموقف بأكمله أعاد تساؤلات بشأن تعاون نجوم ليفربول هذا الموسم، بعد ما تردد عن خلافات بين صلاح والسنغالي ساديو ماني، ومنافسة اللاعبين على لقب الأفضل، مما أثار ضجة واسعة عن "أنانية" ماني تحديدا وعدم تمريره الكرة لصلاح في مناسبات عدة كان موقف الأخير فيها رائعا لهز الشباك.

كما دافع آخرون عن محمد صلاح، وقالوا إن اللقطة تم اجتزائها، حيث هي لم تعبر عن شعور محمد صلاح الحقيقي، حيث نشر البعض لقطة أخرى عقب تسجيل الهدف مباشرة، والتي تظهر صلاح محتفلا بتسجيل الهدف، وبعدها يلقي بزجاجة المياه.

شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، كشفت حقيقة احتفال صلاح بهدف فيرمينو، حيث عرض أسطورة الكرة الإنجليزية جاري لينيكير مقدم الاستديو التحليلي للمباراة بقناة "سكاي سبورتس" فيديو قصير يوضح احتفال محمد صلاح بالهدف، حيث ظهر الفرعون المصري على مقاعد البدلاء وهو يرفع يديه الاثنين لأعلى فرحا بالهدف تزامنا مع فرحة المدرب يورجن كلوب.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
دانيال كريج - محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح