جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة بريانكا شوبرا بـ«الربو»

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 01:29 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
565
إصابة بريانكا شوبرا بـ«الربو»

بعد أن عاشت حياة عالمية هي حلم لكثير من الناس ، كشفت الأيقونة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أنها تعاني من مرض الربو، حيث نشرت رسالة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول كفاحها وكيف أنه لم يمنعها من تحقيق أهدافها. لكن إيمانها وإيمانها الثابت جعلها تواصل مسيرتها.

قالت شوبرا في تغريداتها التي شاركتها متابعيها يوم الاثنين "أولئك الذين يعرفونني يعرفون جيداً أنني مصابة بالربو. كنت أعرف أنني يجب أن أتحكم في الربو قبل أن يتحكم بي. ما دام لدي جهاز الاستنشاق، لا يمكن أن يمنعني الربو من تحقيق أهدافي ... ".

نتذكر فيلم بريانكا شوبرا "ماري كوم" الذي اضطرت فيه الممثلة إلى الخضوع لتدريبات بدنية صارمة من أجل ابراز دور الملاكمة الاولمبية الهندية. تحول بريانكا إلى ماري كوم هو دليل على أن لا شيء يمكن أن يوقف هذه الممثلة من تحقيق أهدافها.

 على صعيد العمل ، تصوّر "بريانكا" فيلم "السماء الزرقاء" Sky Is Pink لـ للمخرجة المتميزة شونالي بوس Shonali Bose ، بطولة فرحان أختر وزايرا وسيم. في الفيلم ، ستلعب بريانكا دور والدة زايرا Zaira وسيتم تصوير الفيلم على نطاق واسع في الهند. ويدور حول حياة المتحدثة التحفيزية من دلهي ، عائشة تشودري Ayesha Chaudhary وكتابها ، My Little Epiphanies.

إصابة بريانكا شوبرا بـ «الربو
إصابة بريانكا شوبرا بـ «الربو