جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تنفي أنباء طلاقها برحلة للأهرامات مع زوجها.. صور

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 03:41 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
697
دنيا بطمة تنفي أنباء طلاقها برحلة للأهرامات مع زوجها.. صور

قررت الفنانة المغربية دنيا بطمة الرد على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول طلاقها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، ولكن بطريقة مختلفة.

دنيا سافرت في رحلة خاصة مع زوجها لزيارة أهرامات الجيزة بمصر، والتقطت مجموعة صور رومانسية مع زوجها، كشفت عن قوة علاقة الحب بينهما، مما ينفي بشكل قاطع وجود خلافات بينهما وصلت للطلاق.

الفنانة المغربية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الرحلة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "جولتنا اليوم بالأهرام كانت روعه.. كان أحلى يوم".

وكانت دنيا بطمة قد تعرضت لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية بسبب تجاهلها لمرض زوجها المنتج محمد الترك بالسرطان، وانفصالها عنه فنيا.

وردت على الأنباء التي تم تداولها مؤخرا حول انفصالها عن زوجها، حيث كتبت، على حسابها على “سناب شات”: “حياتي الشخصية خط أحمر اعتقد الكل تمادى وتأليف وقصص هل سمعتوا شيء بلساني؟”.

وأضافت: "يوم اطلق راح يكون بقناعتي وراح أعلن بقناعتي، وإذا في مشاكل راح أقول وبقناعتي لأنه ما حد له خص ولا راح يكو اهو مكاني... اعتقد الرسالة وصلتكم تأليف مابي لأن تصرفي راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه”.

ومن جانبه نفى محمد الترك وقوع طلاق بينه وبين دنيا أو وجود أي خلافات بينهما، بأن قام بنشر صورة جمعته بها، على خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”، وعلق عليها بقوله: “كثيرا ما يقال عنك كثيرا ما يجهلونك لكن اختصر كل ما يقال بكلمة “أحبك”.

وكانت دنيا بطمة قد فاجأت الجميع بانفصالها عن زوجها محمد الترك فنيا، حيث نشرت مقطع فيديو جمعها بالممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف، كاشفة أنه مدير أعمالها الجديد، وذلك بدلا من زوجها محمد الترك، دون أن تكشف أسباب انفصالهما فنيا.

زوج دنيا بطمة ومدير اعمالها
دنيا بطمة ومدير اعمالها
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة