جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممثلة بوليود سانيا مالهوترا تستعيد ذكريات الفقر قبل الشهرة

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 04:07 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1362
ممثلة بوليود سانيا مالهوترا تستعيد ذكريات الفقر قبل الشهرة

النجاح الباهر لفيلم dangal جعل من الممثلة الهندية الشابة سانيا مالهوترا وزميلتها فاطيما سنا شيخ نجمتين، حيث تغيرت الأمور مع سانيا بين عشية وضحاها.

الممثلة راضية عن ما حققته حتى الآن ، وتقول إن نضالاتها أصبحت شيء من الماضي: "حلمي في التمثيل ، الذي كنت قد عقدت العزم عليه منذ الطفولة ، قد تحقق أخيرا ، وأنا سعيدة بذلك".

وكشفت الممثلة عن العديد من الحقائق غير المعروفة منذ البدايات الأولى. في تفاعل مع موقع صحيفة "ديكان كرونيكل" الهندي الترفيهي، قالت سانيا: "حلمي في التمثيل ، الذي تمنيته منذ طفولتي ، تحقق في النهاية ، وأنا سعيدة بذلك. في هذا الوقت ، أواجه الكثير من المرح والسعادة. "

وتتحدث الممثلة عن بدايتها الفنية: "عندما جئت لأول مرة إلى مومباي ، دعمني والدي كثيرا، لكني أردت أن أكون مستقلة ولم أرد ان أظل اطلب منهم المال لذلك حاولت أن أكتفي بالقليل".

وأضافت سانيا ، "لطالما أكلت طعامًا بسيطًا - لذلك لم تكن هناك مشكلة. ولا أنا من النوع الذي لديه الرغبة الشديدة في تناول الطعام، ولكني أحب الفواكه والفاكهة الجافة - وبصراحة ، لم أستطع حتى تحمل شراء التفاح".

الآن تستعد مالهوترا لإطلاق فيلمها الثاني Pataakha باتاكا، من إخراج فيش بهاراج ومن المقرر أن يطلق في 28 سبتمبر. وكذلك فيلمها الثالث Badhaai Ho باداي هو مع النجم ايوشمان خورانا.

فاطيما سنا شيخ وسانيا مالهوترا مع جاكي شان.. صور
فاطيما سنا شيخ وسانيا مالهوترا مع جاكي شان.. صور