جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موقف لن ينساه محمد إمام لصديقه الفنان أحمد السعدني

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 03:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
2700
موقف لن ينساه محمد إمام لصديقه الفنان أحمد السعدني

صداقة قوية تربط بين الفنان المصري محمد عادل إمام وبين الفنان أحمد السعدني برهن عنها إمام وشارك جمهوره بأحد المواقف التي جمعت بينهما.

محمد إمام نشر صورة له مع السعدني من حفل زفافه، وعلق قائلا: «في فيلم ليلة_هنا_وسرور كان المفروض في نجم كبير هيقوم بدور أبن عمي "سلطان" .. النجم ده أعتذر في أخر وقت لظروف خاصه بيه و المشهد كان فعلاً صعب و كان بقٰلنا كتير بنستعدله مع فريق الاكشن اللي جاي من بره»

وأضاف: «ده غير ان الديكور كان مبني و كانت هتبقى خسارة جامدة للمنتج لو كنا أجلنا تصوير المشهد .. المهم كلمت أحمد السعدني و كان لسه خارج اليوم اللي قبلها من المستشفى لأسباب صحية و قولتله "عندي مشكله و محتاجك».

 الفنان الشاب أكمل قائلا: «نص ساعة و لقيته داخل عليا في التصوير .. قعد يتمرن يوم بحاله و هو عيان على مشهد الاكشن اللي هيصوره و تاني يوم قعد حوالي ٢٠ ساعه يصور في المشهد بدون اي مقابل .. السعدني أكبر مثال على "الأخ الجدع" .. ربنا يخليك ليا يا أخويا يا حبيبي».

جمهور الفنان محمد عادل إمام حسده على قوة علاقته بالفنان أحمد السعدني وتمنوا أن تستمر علاقتهما على هذا المنوال، ولا تتأثر بأي عوامل أخرى.

أحمد السعدني ظهر في لقطة طريفة مع الفنان محمد عادل إمام أثناء حفل زفاف الأخير، حيث كان يقبله بشكل أضحك الجمهور، وأكد على قوة العلاقة بينهما.

محمد عادل إمام تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني في الساحل الشمالي في نهاية أغسطس الماضي وحضر الحفل عدد كبير من النجوم.

محمد امام و احمد السعدني
محمد امام و احمد السعدني