جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيع ملابس نجمة بوليود علياء بهات في مزاد

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 02:13 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
766
بيع ملابس نجمة بوليود علياء بهات في مزاد

من المقرر أن تستضيف النجمة الهندية علياء بهات مزادًا لبيع الملابس المختارة من خزانة ملابسها لمشجعيها وبالطبع ، وهي تفعل كل هذا بغرض العمل الخيري. سيكون البيع على الإنترنت، ومن المتوقع أن تذهب الأرباح لبعض الأعمال والجمعيات الخيرية التي تشعر علياء بشغف تجاهها.

تُدعى مبادرة علياء بهات 'Mi Wardrobe is Su Wardrobe' لتبادل القطع المفضلات المختارة بعناية من خزانة ملابسها الشخصية للأعمال الخيرية. تم عرض أول خزانة ملابس في سوق Stylecracker في مومباي وتوجهت حصيلة البيع نحو توفير مصابيح شمسية صديقة للبيئة لعائلات متخلفة اقتصاديًا تعيش في الظلام.

بالاضافة الى ذلك، علياء هي سفيرة daan utsav هذا العام أو مهرجان "أسبوع الفرح للعطاء"، والذي سيعقد في الفترة من 2 إلى 8 أكتوبر، سيُتاح لعشاقها بجميع أنحاء العالم الفرصة لاختيار الملابس من خزانتها. ستدعم عائدات هذه الخزانة الثانية مؤسسة كوربيت ، وهي منظمة غير ربحية تعمل مع المجتمعات المحلية لحماية الحياة البرية.

وفي حديثها عن daan utsav ، قالت علياء: "daan utsav هو كل شيء عن الاحتفال بالعطاء ، وهي فرصة للمساهمة بوقتك ، والمال ، والمواد أو المهارات لسبب ان كنت تشعر بالشغف. ولقد قررت ان اعرض خزانتي مرة خزانتي خلال daan utsav لصالح البيئة ودعم الرعاية الحيوانية. سيتم استضافة خزانة الملابس على الانترنت، وإعطاء الناس في جميع أنحاء البلاد والعالم فرصه لشراء الملابس والأحذية من خزانتي ودعم عمل مؤسسة corbett ".

عادت الممثلة للتو من بلغاريا بعد تصوير مشاهد فيلمها الجديد Brahmastra في صوفيا مع العاشق رانبير كابور . وفي الوطن ، تعمل على على تصوير فيلم Kalank مع فارون داوان Varun Dhawan و مادري ديكسيت Madhuri Dixit و سانجاي دوت Sanjay Dutt .

علياء بهات ترقص بحفل زفاف صديقتها.. شاهد روعة فستانها
علياء بهات ترقص بحفل زفاف صديقتها.. شاهد روعة فستانها
علياء بهات ترد على شائعات خلافها مع كاترينا كايف بصورة
هل وصلت شقيقة علياء بهات إلى حد محاولة الانتحار؟
علياء بهات