جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاريث بيل يطعن كريستيانو رونالدو في ظهره

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
635
جاريث بيل يطعن كريستيانو رونالدو في ظهره

أدى رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس، إلى حصول عدد من لاعبي الريال على فرصتهم كاملة وظهورهم بمستوى مميز، خاصة أنهم لم يكونوا قد حصلوا عليها خلال تواجد رونالدو.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلت عن النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب الريال قوله: إن تشكيلة ريال مدريد أصبحت تعمل معا كوحدة واحدة بدون كريستيانو رونالدو، وباتت الأمور أكثر راحة بدون رونالدو، أعتقد أن الأمر بات أكثر جماعية ونعمل جميعا كوحدة واحدة وليس كلاعب واحد.

وعن مباراة ريال مدرريد وليفربول في نهائي دوري ابطال أوروبا واليت فاز فيها الريال 3 / 1، قال جاريث بيل الذ حل بدلا خلالها: إنه كان منزعجا لعدم خوض المباراة منذ البداية، وهذا الغضب قادني لتسجيل هدف من ضربة خلفية رائعة، كنت غاضبا بحق لكي أكون أمينا، بكل وضوح شعرت بأنني أستحق أن أبدأ المباراة، كنت أسجل أهدافا وكان من الصعب أن أنحي الغضب جانبا.

جاريث بيل أصبح من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب الجديد جولين لوبتيجي، مع غياب رونالدو، ومع استعداد حامل اللقب لبداية مسيرته نحو حصد اللقب الرابع على التوالي، وتمكن اللاعب من تسجيل هدف لفريقه أمام روما في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء وقدم مستوى مميز خلال المباراة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
والد جاريث بيل
جاريث بيل
والد جاريث بيل
جاريث بيل