جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتاة بساق واحدة تشارك في مسابقة ملكة جمال إيطاليا.. صور

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
726
فتاة بساق واحدة تشارك في مسابقة ملكة جمال إيطاليا.. صور

أصبحت الفتاة الإيطالية كيارا بوردي، أول فتاة بساق واحدة تصل إلى نهائيات ملكة جمال البلاد بعد مشاركتها في المسابقة.

 الفتاة - التي تضع طرفًا اصطناعيًا مكان ساقها – تمكنت من الوصول إلى المرحلة النهائية بمسابقة ملكة جمال إيطاليا، لكنها لم تفز باللقب أثناء الاختيار بينها وبين فتاتين أخريين.

كيارا - البالغة من العمر 18 عامًا والتي أصلها من تاركوينيا الإيطالية - تضع طرفًا اصطناعيًا؛ بعد أن فقدت ساقها في حادث سير، عندما كانت في الثالثة عشرة من العمر، وخضعت بعدها لثلاث عمليات جراحية صعبة ولعملية إعادة تأهيل مؤلمة، لكنها استطاعت تحويل الألم إلى قوة وشاركت في المسابقة، كما ارتدت ملابس البحر مثل كلّ المشاركات، إلا أنها لم تفزّ بالمسابقة.

الفتاة – التي ترتدي طرفها الاصطناعي وكأنه إكسسوار - تأمل أن تلهم تجربتها شبابا آخرين ممن يعتبرون أنفسهم أقل شأنا من غيرهم لمثل هذه الأسباب، خاصة بعدما تعرضت لانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مشاركتها في المسابقة.

المتسابقة حلت بالمرتبة الثالثة في المسابقة، التي شاركت فيها 32 ملكة جمال من مناطق مختلفة في إيطاليا، وقالت في إحدى المقابلات الصحفية: إن حضوري في هذه المسابقة يعد "انتصارا على الأحكام المسبقة".

وردّت كيارا على أحد المستخدمين الذي قال إنها في المسابقة "لأنها معوّقة لا غير"، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "تنقصني ساق، لكن أنتم ينقصكم قلب وعقل.. وراء كل هذه القساوة ضيق وامتعاض، لا أصبو للفوز بل أريد أن أظهر للعالم أن الحياة ما زالت جميلة، حتّى عندما تُكتب لنا حياة جديدة بعد حادث.

كيارا بوردي
كيارا بوردي
كيارا بوردي
كيارا بوردي
كيارا بوردي
كيارا بوردي