جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على حكم المحكمة ضد مجلة نشرت صور كيت ميدلتون عارية

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1006
تعرف على حكم المحكمة ضد مجلة نشرت صور كيت ميدلتون عارية

في تطور جديد لقضية نشر صور عارية لدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، رفضت محكمة فرنسية استئنافا أقامته مجلة "كلوسر" التي تتناول حياة المشاهير ضد حكم صدر العام الماضي بإدانتها بانتهاك خصوصية كيت زوجة الأمير ويليام، عندما نشرت صورا لها وهي عارية الصدر في عام 2012.

ووفقا لما ذكرته "رويترز" فإن الحكم - الذي صدر في سبتمبر من العام الماضي - كان قد قضى بتغريم لورنس بيو، رئيس تحرير الطبعة الفرنسية من المجلة، وإرنستو موري الرئيس التنفيذي لدار النشر الإيطالية "موندادوري"، التي تملك المجلة، 45 ألف يورو، ما يعادل (52582 دولارا) لكل منهما بحد أقصى.

الحكم قضى أيضا بأن تدفع المجلة - التي تنشر أخبار المشاهير والأثرياء - 100 ألف يورو للأمير ويليام، وهو الثاني في ترتيب وراثة عرش بريطانيا، وزوجته عن الأضرار التي لحقت بهما من نشر الصور.

وسائل إعلام فرنسية، ذكرت أن المحامين الذين ترافعوا عن رئيس التحرير والرئيس التنفيذي لدار النشر قالوا: إن الغرامتين باهظتان بالنسبة لقضية انتهاك للخصوصية.

وجاء في أوراق الدعوى أن حكم محكمة "استئناف فرساي" تضمن أن الغرامتين اللتين حكمت بهما محكمة أول درجة "عادلتان ومتناسبتان".

المجلة كانت قد نشرت سلسلة من الصور عارية الصدر التي التقطت لكيت ميدلتون بينما كانت تستجم في قصر بمنطقة لوبيرو بجنوب شرق فرنسا.. وسعى محامو المجلة في محكمة أول درجة إلى تبرير نشر الصور بأسباب الاهتمام العام قائلين: إنها استهدفت دحض الشائعات التي كانت تتردد في ذلك الوقت عن احتمال أن تكون كيت مصابة باضطراب الشهية.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون