جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان السوري سامر كحلاوي يفتح النار على مخرج مسلسل «الهيبة»

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 03:10 مساءً
القاهرة_ Gololy
942
الفنان السوري سامر كحلاوي يفتح النار على مخرج مسلسل «الهيبة»

شن الفنان السوري سامر كحلاوي، هجومًا حادًا على سامر البرقاوي، مخرج مسلسل «الهيبة»، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

سامر كحلاوي، رد على تصريحات سامر البرقاوي، ضده في إحدى المجلات الفنية قائلًا: «حابب خبرك يا سيد سامر برقاوي، وكمان حتى الناس تعرف الحقيقة...حضرتك عطيتني شخصية الدب و هو عالورق كومبارس وليس دور (بعلم التمثيل شخصية الدب المكتوبة على الورق تسمى شبه دور لأنها غير واضحة الملامح والتفاصيل ولا تسمى دور».

وأضاف: «بجهدي و تعبي عملت من شبه الدور دور و بطل والناس حبتو و حكت فيه بحمد الله، متل كل الأدوار الأولى... ف لا تقول أنك عطيتني فرصة الله يرضى عليك».

وتابع: «هالشي اللي صار بالجزء الأول خلاكن تتفاجأوا كلكن وتقولوا لحالكن: مين هال سامر كحلاوي ليقدر يعمل دور بطل من شبه دور مكتوب عالورق كومبارس؟..و ما حبيتوا فكرة إني أسرق ضو من أبطال العمل ومن ناس حضرتكن عم تصنعوهن ليصيروا نجوم».

واستطرد: «قررتوا تتآمروا علي بالجزء التاني بهدف أنكن تحرقوني، وعملتوا اللي عملتوه من تهميش مقصود للشخصية ومن حذف لمشاهد أنا مصورها»

وواصل كلامه قائلًا: «على سيرة إني ما طورت أدائي التمثيلي، فحابب خبرك بأنو محبة الناس لشخصية الدب اللي مكتوبة كومبارس هي أكبر دليل على أنو الأداء كان إحترافي والناس قالت كلمتها بهالخصوص».

ووجه له رسالة جاء فيها: «ولا تنسى موضوع اللهجة البقاعية يا سيد سامر، واللي أتحدى أي ممثل سوري يقدر يجيبها بهالحرفية، لدرجة أنو ما حدا عم يصدق إني ممثل سوري، وهاد الشي الفضل فيه لرب العالمين لا إله إلا هو، ولجهدي وتعبي في دراسة تفاصيل الشخصية من جميع جوانبها، بهدف خلق دور واضح الملامح من لا شيئ».

وأنهى كلامه بقوله: «جرب عطيني دور مهم و بتشوف بعينك كيف إني بقدر بإذن الله أطفي نجوم حضرتك عم تتعامل معهن و متبنيهن...ب س أنا متأكد من أنك لا تجرؤ عهالشي... هاي الحقيقة و لازم الناس تعرفها، ويشهد الله على كلامي....إذا ربنا كتبلي استمر بهالمهنة فالأيام بتحكم بيناتنا يا سامر برقاوي ... بئس الفن في الوطن العربي...فن الشللية والمافيات والعلاقات الشخصية».

يكر ان سامر كحلاوي، شارك في الجزء الأول من مسلسل «الهيبة»، والذي يقوم ببطولته الفنان تيم حسن ومنى واصف، وعبدو شاهين، وشارك في بطولة الجزء الأول الفنانة نادين نسيب نجيم.

سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي