جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي إمرأة عجوز في مسرحيتة الجديدة

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 05:11 مساءً
القاهرة - Gololy
770
محمد هنيدي إمرأة عجوز في مسرحيتة الجديدة

رأى صناع مسرحية النجم المصري الكوميدى محمد هنيدى الجديدة، أنه من الأفضل تغيير اسم العرض المسرحي من "صراع فى الفيلا" إلى "3 أيام فى الساحل"، ليكون العنوان النهائى للعمل، والذى يواصل صناعه تحضيراته فى الوقت الحالى.

والمسرحية للمخرج مجدى الهوارى والكاتب أحمد عبد الله، ومن المقرر افتتاح العرض المسرحى خلال الأسابيع القليلة القادمة، والعمل يضم العديد من فنانين الكوميديا منهم الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود.

وكان مخرج العمل قد استعان بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض في المسرحية، كما أكد أنه لم يتم الاستقرار على الأدوار النسائية بعد، ومن المقرر أن يجسد محمد هنيدى شخصية جديدة فى المسرحية وهى امرأة عجوز تدعى "حمامة هانم هاشتاج"، وتدخل فى صراعات بشكل كوميدى وتهتم بعالم الموضة والفاشونيستا.

وكان الفنان الكوميدي قد أفصح عن رأيه في أغنية «نمير وان»، والتي أطلقها زميله الفنان محمد رمضان، وقال هنيدي إن كل فنان له وجهة نظر تختلف عن الآخر، معترفا في الوقت نفسه بموهبة رمضان واجتهاده، ولكنه يرى أنه ليس من حق أي ممثل أن يقول على نفسه أنه نمبر وان، ولكن قد يحدث أن يشعر الشخص بنجاحه أكثر من اللازم وهنا يقع الخطأ.

محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي