جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم على دريك واتهامه بالوحشية بسبب ميلي بوبي براون.. صور

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 05:13 مساءً
ترجمة - Gololy
2950
هجوم على دريك واتهامه بالوحشية بسبب ميلي بوبي براون.. صور

كشفت النجمة والممثلة البريطانية ميلي بوبي براون، عن انه تجمعها علاقة صداقة مميزة مع مغني الراب الكندي دريك، وتحدث عن هذا الأمر خلال حضورها حفل توزيع جوائز Emmy الأخير حيث نالت ترشيحها للجائزة كأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن مسلسل Stranger Things.

وأجابت النجمة العالمية البالغة من العمر 14 عاما، عن سؤال حول علاقة الصداقة التي تجمعها بالمطرب العالمي، قائلة : أحبه كثيرا لقد قابلته في أستراليا، إنه صديق رائع للغاية.. ونموذج يحتذى به، لقد تبادلنا الرسائل النصية مع بعضنا البعض في اليوم التالي وقال لي اشتاق لكي كثيرا وقلت له اشتاق إليك أكثر.

وأشارت الممثلة المراهقة الي أن دريك قد أعطى لها مجموعة من النصائح قائلة: قدم لي نصائح رائعة حول مواعدتي الرجال ساعدتني كثيرا"، ورفضت الممثلة البريطانية الكشف عن تلك النصائح، مضيفة الي أنها سترى دريك عندما يأتي في جولة غنائية إلى أتلانتا في شهر نوفمبر القادم.

والجدير بالذكر أن تلك التصريحات قد قوبلت بموجة غضب عارمة عبر موقع Twitter، تشير إلى فارق العمر الكبير بين براون ودريك الذي يصل إلى 18 عاما عما إذا كان من المناسب لدريك أن يقدم نصائح حول المواعدة لفتاة في سن المراهقة.

ووصف بعض المعجبين بأن سلوك دريك نحوها مثير للقلق ومتوحش، وذلك على الرغم من أن ميلي بوبي براون أصبحت من المشاهير بفضل دورها في Stranger Things، ودخلت عالم المواعدة من قبل مع جاكوب سارتوريوس واستمرت علاقتها به نحو 7 أشهر، إلا أن هذا الأمر لا يمنع كونها لا تزل مراهقة في عمر الـ14 عاما يراسلها رجل في الـ31 من عمره ويخبرها أنه اشتاق إليها لذا شعر مستخدمو Twitter بالكثير من القلق حول هذا الأمر.

 

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون
دريك
دريك
دريك