جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو سعد يظهر بلوك غريب يعرضه للسخرية.. صور

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 06:38 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
594
عمرو سعد يظهر بلوك غريب يعرضه للسخرية.. صور

حرص الفنان المصري عمرو سعد على حضور حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي أقيم مساء الخميس 20 سبتمبر.

الفنان المصري حضر برفقة زوجته، وقد لفت الأنظار بلوك غريب جدا، حيث أطل بتسريحة شعر مختلفة، فقد أطل بشعر مجعد طويل، وهي تسريحة الشعر المشهورة في الدول الأفريقية.

سعد تعرض لحملة سخرية شديدة من جمهوره، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصة شعره الغريبة، وتساءلوا عن أسباب ظهوره بهذه الإطلالة.

الفنان المصري خرج عن صمته، وعلق على السخرية من قصة شعره، بقوله: " للجمهور اللي مش عاجبة أو مستغرب أو بيسأل ...ليه عمرو سعد ظهر في مهرجان الجونة بالشكل الجديد ده ،....؟! هاكون معاكم قريب جدا لايف وهاقول جزء من التفاصيل"، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بأن سعد يستعد لعمل فني جديد بهذا اللوك.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم النجمة منى زكي، ومنة شلبي، ويسرا، وعادل إمام، ولبلبة، ونادية الجندي، وتامر حبيب، ودينا الشربيني، وغادة عادل، وشيرين رضا، وصبا مبارك، وأروى جودة، وجميلة عوض، وعزت أبو عوف، ومحمد لطفي، وأحمد داوود، وعلا رشدي، ونيللي كريم، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وهنا شيحة، وإنجي المقدم، وغيرهم.

عمرو سعد
عمرو سعد6
عمرو سعد4
عمرو سعد3
عمرو سعد2
عمرو سعد