جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«فاتحة خير» يعيد محمود قابيل للدراما بعد غياب طويل

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 06:38 مساءً
القاهرة - Gololy
360
«فاتحة خير» يعيد محمود قابيل للدراما بعد غياب طويل

يعود الفنان والنجم المصري الكبير محمود قابيل، للدراما التليفزيونية مع المنتجين شريف الجزار وأحمد صلاح رفقى، وذلك بعد غياب طويل.

ومن المقرر أن يشارك قابيل فى بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان "فاتحة خير"، من تأليف مصطفى سالم، وسوف يتم  الإعلان عن باقى الفنانين المشاركين خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الحلقات مازالت فى مرحلة الكتابة.

ومن جانبه أبدى الفنان محمود قابيل سعادته بهذه المشاركة، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، خاصة أن العمل يتناول قضايا الأسرة المصرية التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة مثل غلاء الأسعار والعنوسة والبطالة، ثم يرصد الحلول المناسبة لهذه الأزمات فى اطار اجتماعي يدور فى 45 حلقة.

وكان محمود قابيل قد كشف سر غيابه عن الساحة الفنية طوال هذه السنوات، وذلك في أحدث ظهور له، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام تاني»، والمذاع عبر فضائية «دريم» قائلا: «إنه خضع مؤخرًا لعملية جراحية في مفصل قدمه، بالإضافة إلى انشغاله بالعمل السياسي».

كما أعلن محمود قابيل، عن عودته للسينما أيضا بفيلم جديد كتبه الفنان الراحل جميل راتب، وتدور قصته حول رجل مصري ترك بلاده في فترة الخمسينات وسافر إلى فرنسا للزواج من فرنسية تعمل لدى منظمة اليونسكو، وتتوالي الأحداث.

محمود قابيل
محمود قابيل
محمود قابيل
سهير رمزي و محمود قابيل
محمود قابيل