جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة التونسية إيمان الشريف تسجل أغرب إطلالة في مهرجان الجونة.. صور

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 06:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1588
الفنانة التونسية إيمان الشريف تسجل أغرب إطلالة في مهرجان الجونة.. صور

حرصت الفنانة التونسية إيمان الشريف على حضور حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي أقيم مساء الخميس 20 سبتمبر.

الفنانة التونسية ظهرت في الحفل بفستان ذو قصات غريبة وكثيرة، لتسجل بذلك أغرب إطلالة في حفل الافتتاح، مما أثار سخرية عدد كبير من جمهورها، ووصفوا إطلالتها بالأسوأ في الحفل.

وإيمان الشريف تنافس فى المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، من خلال فيلم "ولدي" الذي تؤدي فيه دور البطولة مع مخرجه محمد بن عطية، ويتناول الفيلم قيمة العائلة واهتمام الآباء بالأبناء.

وإيمان الشريف هي ممثلة ومطربة تونسية، قدمت عدد من الأغاني، وفي عام 2008 فازت بالجائزة الثانية "مهرجان الأغنية التونسية" عن أغنية "لايمة"، وشاركت إيمان في عدد من الأفلام السينمائية التونسية.

وقد ارتدت إيمان الحجاب من قبل وقررت غناء أناشيد دينية تعرض للنساء فقط، إلا أنها عادت وخلعت الحجاب، وظهرت بملابس مكشوفة عرضتها للانتقاد.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم النجمة منى زكي، ومنة شلبي، ويسرا، وعادل إمام، ولبلبة، ونادية الجندي، وتامر حبيب، ودينا الشربيني، وغادة عادل، وشيرين رضا، وصبا مبارك، وأروى جودة، وجميلة عوض، وعزت أبو عوف، ومحمد لطفي، وأحمد داوود، وعلا رشدي، ونيللي كريم، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وهنا شيحة، وإنجي المقدم، وغيرهم.

ايمان الشريف
ايمان الشريف
ايمان الشريف
ايمان الشريف