جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسيل عمران تنفي تواصلها مع طليقها خالد الشاعر بعد زواجه

السبت 22 سبتمبر 2018 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
2588
أسيل عمران تنفي تواصلها مع طليقها خالد الشاعر بعد زواجه

احتفل الإعلامي البحريني خالد الشاعر، طليق الفنانة السعودية أسيل عمران، بزواجه للمرة الثانية من الإعلامية البحرينية نور الشيخ، ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ، وشقيقة الفنانة سماوه الشيخ، وذلك في شهر يوليو الماضي.

وفي أول تعليق لها على زواج طليقها، كشفت الفنانة أسيل عمران أنها لم تهنئ خالد بزواجه الثاني، وعن أسباب ذلك، قالت: "عيب، ليش أبارك؟"، لافتة إلى حرصها على مراعاة مشاعر زوجته.

الفنانة السعودية أكدت، خلال استضافتها في برنامج "تراندينج" الذي يعرض على شاشة MBC 4، أنها وخالد الشاعر لا يتبادلان المكالمات الهاتفية، إلا أنها تتواصل مع والدته وشقيقاته، وعبرت عن اشتياقها إليهن.

كما أبدت استيائها من كثرة التعليقات التي تتناول موضوع مباركتها للشاعر وقالت: "كل التعليقات، ما باركتِ؟ ما نستهبل على بعض".

يذكر أن خالد الشاعر قد انفصل عن أسيل عمران للمرة الثانية في شهر ديسمبر عام 2015، وذلك دون ان يذكرا أية أسباب للانفصال.

وكان خالد الشاعر قد احتفل بعقد قرانه على الإعلامية البحرينية نور الشيخ، في شهر يوليو الماضي، وقد نشر مجموعة صور من حفل عقد القران، والذي ظهر فيه مرتدي الزي البحريني، بينما ارتدت عروسه فستان أبيض أنيق عاري أحد الكتفين، وظهر والدها في إحدى الصور وهو يقبل يدها.

الإعلامي البحريني وصف زواجه من نور الشيخ بأنه بمثابة ولادة ثانية له، حيث علق، على حسابه على “تويتر”، بقوله: “ويحدثُ أنْ تُولَدَ ثانيةً !.. تم عقد قراني على ” نور ” ابنة الأستاذ خالد الشيخ”.

خالد الشاعر وزوجته
خالد الشاعر وزوجته
اسيل عمران