جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تطلب 3000 دولار مقابل توقيع خاص

السبت 22 سبتمبر 2018 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
348
ميشيل أوباما تطلب 3000 دولار مقابل توقيع خاص

حقق كتاب سيدة الولايات المتحدة الأمريكية السابقة، ميشيل أوباما، مبيعات عالية، خلال جولة جديدة لترويجه.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن مبيعات كتاب "بيكامينغ" - مذكرات ميشيل زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما - تشهد ارتفاعا متسارعا وبسعر لم يسمع به من قبل في عالم النشر.

ميشيل من المنتظر أن تتوقف في 10 مدن أمريكية، وستعقد 12 لقاء للترويج لمذكراتها "بيكامينغ"، التي ستباع في عدة مراكز، مثل مركز باركليز في بروكلين و"تي دي غاردن" في بوستن.

الصحيفة نقلت عن مصدر قوله: إن قيمة تذاكر هذا الحدث تبدأ من 29.95 دولار، مشيرا إلى أن باقة "كبار الشخصيات" حدد سعرها بـ 3 آلاف دولار.. وستمنحك باقة "كبار الشخصيات" فرصة لقاء وإلقاء التحية على ميشيل، بالإضافة إلى حصولك على مقعد في الصف الأمامي، وتوقيع خاص من السيدة الأولى السابقة.

وبالرغم من أن سعر هذه التذاكر غير مسبوق، إلا أنه لاقى رواجا كبيرا بعد ساعات قليلة فقط من طرحه للعموم، وهو ما يعني نفاد التذاكر قبل المواعيد المنتظرة.

الصحيفة أضافت أن اللقاءات ستعقد ابتداء من شهر نوفمبر المقبل، وهناك إمكانية لتنظيم لقاءات جديدة، وفي حال كان الطلب يفوق العرض قد تتم إضافة تاريخين جديدين في واشنطن العاصمة وبروكلين.

ميشيل قالت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": لا أستطيع الانتظار لمشاركة الكتاب معكم جميعا.. نأمل أن نراكم في مكان ما على طول الطريق.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما