جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى تكشف سر عدم دعوة بعض النجوم للمشاركة في الجونة السينمائي

السبت 22 سبتمبر 2018 | 03:00 مساءً
القاهرة_ Gololy
575
بشرى تكشف سر عدم دعوة بعض النجوم للمشاركة في الجونة السينمائي

كشفت الفنانة المصرية بشرى، السر في عد دعوة عدد من النجوم للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الثانية والتي أقيمت يوم 20 سبتمبر.

بشرى، قالت خلال تصريحها لبرنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع عبر فضائية «سي بي سي»: «نحن نتمنى أن يتواجد جميع النجوم في المهرجان ولكن هناك عدة أسباب وعوامل تحكمنها في تقديم الدعوات للحضور ومنها السعة الفندقية خاصة وأن مدينة الجونة جديدة ولم يتوقع أحد أن يولد المهرجان كبيرًا بهذا الحجم».

وأضافت: «أيضا عدد مقاعد حفل الافتتاح التي تم زيادتها للحد الأقصى ولم يكون هناك متسع آخر، ومن ضمن هذه الأسباب هو وجود رعاة للدورة الثانية من المهرجان وهم مسئولين عن جزء كبير من الدعوات واختيار النجوم».

وتابعت: «فضلا عن أن هناك قياسات معينة بين المسرح والمقاعد وقياسات للبروجكتور والإسقاط، وهناك أسباب أخرى وهي أن بعض النجوم لا يردون على هواتفهم المحمولة أثناء الاتصال بهم لدعوتهم، أو أنهم يغيرون أرقام هواتفهم باستمرار».

وأوضحت أنه هناك نجوم قدمت لهم الدعوات بالفعل ولكنهم اعتذروا عن الحضور ومنهم كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأمير كرارة، وأحمد السقا، فبعضهم ينشغلون بتصوير أعمالهم أو يتواجدون خارج البلاد.

النجوم يتألقون في مهرجان الجونة السينمائي
النجوم يتألقون في مهرجان الجونة السينمائي
بشرى
بشرى