جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا واجهت ياسمين رئيس التعليقات المسيئة على صورها

السبت 22 سبتمبر 2018 | 03:15 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
558
هكذا واجهت ياسمين رئيس التعليقات المسيئة على صورها

عبرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن استيائها الشديد من التعليقات المسيئة على صورها التي نشرتها مؤخرا خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي.

الفنانة المصرية قررت إغلاق التعليقات على الصور التي تنشرها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "صباح الخير، أنا اضطريت إنى أقفل التعليقات على صفحتى الخاصة "إنستجرام" لأنى فعلا مش قادرة على استقبال أى طاقات سلبية فى تعليقات الناس على حاجات زى أن الناس جعانة وأنتم فرحانين أو الناس ماتت وأنتم بتحتفلوا، أو افرحوا افرحوا بكرة ترقصم فى جهنم".

وتابعت في لهجة غاضبة: "كفاية حرام عليكم كفاية، هو احنا إيه بالنسبالكم؟ مبنحسش مش بشر زيكم!!".

وأضافت: "خلاص بقيتم متأكدين اووى إن احنا محصنين ضد النكد والهم والأمراض، كل واحد عنده على فكره مشاكله، وطول عمر الدنيا فيها فقر ومرض وموت وحروب وشر وفيها فى نفس الوقت حب وفرح وخير وأطفال بتتولد فى وسط كل دا تعمر من جديد وهى دي الحياة وهتفضل كده رفضتم أم أبيتم".

واختتمت رسالتها قائلة: "متشيلنيش أنا مسئولية كل مشاكلك فى الحياة عشان فرحتلى شوية فى صورة أو فيديو أو سفرية أنت متعرفش أصلا كواليسها إيه".

يذكر أن ياسمين رئيس قد تلقت الكثير من التعليقات السلبية بعد نشرها صور لها خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس و احمد فهمي
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس