جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد أفضل صورة شاطئية للنجمة سوناكشي سينها

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 12:14 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
2778
شاهد أفضل صورة شاطئية للنجمة سوناكشي سينها

تعد جزر المالديف الوجهة المفضلة لقضاء العطلات في مدينة بولييود، وهي المكان المفضل للنجوم للاسترخاء والتخلص من أعباء حياتهم  رأينا في وقت سابق استمتاع كارينا بعطلة هناك مع سيف ، وتيمور والعائلة. وكذلك بارنيتي شوبرا ، التي ذهبت في الآونة الأخيرة ، لقضاء عطلة قصيرة في جزر المالديف.

أما ممثلتنا المعروفة سوناكشي سينها Sonakshi Sinha فقد عادت لتوها من عطلتها الشاطئية في جزر المالديف، و صورها على موقع التواصل العالمي insta دليل على أنها قضت وقتا رائع هناك.

في صورتها الأخيرة المنشورة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram ، تظهر سينها مثل الحُلم أو كإحدى حوريات البحر، حيث تمد عقولنا وأعيننا بإعادة تعريف كيف تكون حقاً عطلة الشاطئ.

الفنانة كغيرها من مشاهير الوسط الفني، عندما يسافرون الى الشواطيء تتملكهم الرغبة في مشاركة كل دقيقة تمر عليهم مع متابعيهم وعشاقهم الذين يتلهفون على أخبارهم، سوناكشي نشرت صورة سابقة على صورتها تلك، وهي ترتدي بيكيني اسود.

علي الجبهة العمل، تنتظر سينها تصوير أغنية جديدة بمشاركة أجاي ديفجان، في فيلم بعنوان Total Dhamaal. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم قريبا مشاهده سينها في Kalan بطولة علياء بهات، مادوري ديكسيت، فارون داوان ، سانجاي دوت واديتيا روي كابور.

الممثلة سوناكشي سينها تمارس تمارين فى الجيم.. صور
الممثلة سوناكشي سينها تمارس تمارين فى الجيم.. صور
شاهد أفضل صورة شاطئية للنجمة سوناكشي سينها
سوناكشي سينها