جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كم يبلغ ثمن مجوهرات ريا أبي راشد في حفل افتتاح مهرجان الجونة؟.. صور

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 12:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
557
كم يبلغ ثمن مجوهرات ريا أبي راشد في حفل افتتاح مهرجان الجونة؟.. صور

قدمت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد حفل افتتاح الدورة الثانية بمهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة شديدة الأناقة.

الإعلامية اللبنانية تألقت في الحفل بفستان "منفوش" باللون الموف الفاتح، يتخلله نقوشات الورود الملونة، وهو من توقيع مصمم الأزياء روبير أبي نادر.

ريا تزينت بمجموعة من المجوهرات الثمينة من توقيع مصممة المجوهرات العالمية عزة فهمي، والتي كانت عبارة عن إسورة على شكل الثعبان من الذهب عيار 18 قيراط مزينة بالألماس، والياقوت الأزرق بلغت سعرها 10 آلاف دولار أي ما يعادل 170 ألف جنيه مصري.

وارتدت أقراط على شكل هلال ونجوم من الذهب والفضة والأحجار الكريمة، عيار 18، وصلت سعرها 4665 دولار أي ما يعادل 79 ألف جنيه، وخاتم عيار 18 مصنوع من الذهب والفضة الإسترليني مزين بالألماس بسعر 850 دولارا، أي ما يعادل 14 ألف جنيه، لتصبح تكلفة مجوهرات ريا أبي راشد في حفل الافتتاح 263 ألف جنيه مصري.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم النجمة منى زكي، ومنة شلبي، ويسرا، وعادل إمام، ولبلبة، ونادية الجندي، وتامر حبيب، ودينا الشربيني، وغادة عادل، وشيرين رضا، وصبا مبارك، وأروى جودة، وجميلة عوض، وعزت أبو عوف، ومحمد لطفي، وأحمد داوود، وعلا رشدي، ونيللي كريم، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وهنا شيحة، وإنجي المقدم، وغيرهم.

النجوم يتألقون في مهرجان الجونة السينمائي
النجوم يتألقون في مهرجان الجونة السينمائي
ريا ابي راشد