جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمة بوليود ماليكا أرورا: حياتي أصبحت أفضل بعد الطلاق

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 02:10 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1810
نجمة بوليود ماليكا أرورا: حياتي أصبحت أفضل بعد الطلاق

انفصلت النجمة الهندية ماليكا أرورا Malaika Arora عن زوجها الممثل أرباز خان Arbaaz Khan، شقيق النجم سلمان خان، اللذان بعد زواج استمر قرابة 20 عاما.

كان الانفصال من أكثر الأمور التي تحدثت عنها الصحافة وقتذاك، كما أن هذا الأمر ترك جمهورهما في حالة من الصدمة والحيرة.

ومنذ ذلك الحين، كان كل من ماليكا وأرباز يشاركان في علاقة ودية، وكثيرا ما يتم رصدهما معا في التجمعات العائلية.

ومع ذلك، فقد تغيرت الحياة كثيرا، وتحدثت النجمة الهندية ماليكا أرورا Malaika Arora خلال برنامج للدردشة عن حياتها بعد الانفصال عن ارباز خان، حيث قالت: "أنا أكثر هدوءا وأكثر راحة وسلام مع محيطي.

وأضافت أنها تعتقد أنها الآن أصبحت أكثر هدوءً، وردا على الطريقة التي تعاملت بها مع جميع نظريات المؤامرة التي أعقبت إعلان الانفصال، قالت: "كانت هناك هذه الأفكار التي مرت برأسي، تساءلت ماذا سيحدث؟ كيف تستمر الحياة؟ لكن الشيء الجيد هو أنني لم أسمح لأي شي بالتأثير عليّ، لقد تركت الوقت يأخذ مجراها".

كما أصدر (الثنائي) بيانا مشتركا بعد الانفصال من أجل وضع حد للمعلومات الخاطئة. ومع ذلك شوهدت ماليكا وأرباز مؤخراً معًا خلال احتفالات غانيش تشاتورثي بوجا في منزل أربيتا خان. على واجهة العمل، ستشاهد ماليكا التي تشتهر بمهارات الرقص في أغنية في فيلم Pataakha.

كانت النجمة ماليكا أروررا تزوجت من الممثل أرباز خان في عام 1998، وأثمر الزواج عن ابن يدعى "أرهان" واستمر زواجهما حتى تم الانفصال عام 2017.

أناقة ماليكا ارورا في الجيم تمنحها أنوثة كاملة.. صور
ماليكا ارورا
ماليكا ارورا
ماليكا ارورا
ماليكا ارورا