جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيونسيه متهمة باللجوء للسحر الأسود

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 01:57 مساءً
ترجمة - Gololy
412
بيونسيه متهمة باللجوء للسحر الأسود

يبدو أن النجمة والمطربة الأمريكية بيونسيه، ستواجه قضية من نوع خاص وجديد خلال الفترة القليلة المقبلة، ويأتي ذلك بعد ادعاء واحدة من عضوات فرقتها الموسيقية وهي "كيمبرلي تومسون" عازفة الدرامز، بأن بيونسيه قامت بطقوس سحر أسود عليها خلال فترة عملها معها.

وكانت العازفة بفرقة المطربة العالمية كيمبرلي، قد استمرت كعازفة للدرامز بفرقة بيونسيه طوال 7 سنوات، وادعت أن بيونسيه، قد قامت خلال هذه الفترة بتسجيل مكالماتها الهاتفية والتحكم في مصدر دخلها عن طريق هذه الطقوس.

وحتى الآن لم يظهر رد من قبل المحكمة التي حركت بها العازفة بفرقة بيونسيه الدعوى القضائية، وعن  ما ان كان سيتم التحقيق مع بيونسيه بهذا الشأن أم لا ؟.

وكانت النجمة العالمية الشهيرة قد احتفلت فى إيطاليا مؤخرا، بعيد ميلادها الـ 37 وتحديداً فى جزيرة سردينيا التي تعتبر واحدة من أجمل الجزر فى العالم، والتي دوماً ما يسافر لها أغلب المشاهير لما بها من مظاهر خلابة وساحرة جعلت بيونسيه وزوجها يختاروها من أجل الاحتفال بعيد ميلادها.

 والجدير بالذكر أن موقع Business Insider، المعني بأخبار المال والأعمال، قد كشف عن أن ثروة بيونسيه، أصبحت تقدر بحوالي 330 مليون دولار أمريكي، حيث أصبحت تصنف ضمن النجوم الاعلى ربحا في العالم.

بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه