جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري: تؤكد توبتها بفيديو جديد.. شاهد

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 02:30 مساءً
القاهرة_ Gololy
380
سما المصري: تؤكد توبتها بفيديو جديد.. شاهد

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانها توبتها.

سما المصري، نشرت فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، أكدت فيه توبتها وطالبت جمهورها بالالتزام بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

وأضافت: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة "مسخرة" بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

ووجهت اعتذار لجمهورها عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: «أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني».

وتمنت أن تقدم شيئًا جيدًا خلال الفترة المقبلة، كما أكدت أن ظهورها سيكون بملابس محتشمة، وهو ما فعلته بالفعل عبر الفيديو حيث ظهرت مرتدية عباءة لا تظهر جسدها.

وتابعت: «أتمنى لما أموت الناس متفتكرنيش بحاجة سيئة، أتمنى الناس تفتكرني بالضحك، وسأعود لفتح شركة الإنتاج الخاصة بي مرة أخرى، وأتمنى أن أكون بين يدي الله بشكل أفضل».

واختتمت كلامها بقولها: «عاوزاكم تقفوا جنبي وإن ربنا يثبتني على اللي أنا فيه، ومبسوطة من دعمكم ليا، وإن شاء الله تكمل على خير، وأتمنى عدم الإساءة لأحد، أو الألفاظ الخادشة، واعتبر ما فات نقطة سوداء في حياتي».

وكانت سما المصري تعرضت لحالة تسمم مؤخرًا نقلت على إثرها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية حاليا.