جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف رمزي برفقة النجوم في رحلة بحرية.. شاهد

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 03:52 مساءً
القاهرة_ Gololy
378
شريف رمزي برفقة النجوم في رحلة بحرية.. شاهد

شارك الفنان المصري شريف رمزي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور له مع النجوم وذلك على هامش مشاركتهم في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

الصور جمعت كل من شيكو، وهشام ماجد، وكريم محمود عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، وغيرهم، وبدت عليهم علامات السعادة والاستمتاع خلال قيامهم برحلة بحرية بمدينة الجونة.

وكانت الدورة الثانية من المهرجان قد انطلقت مساء يوم الخميس 20 سبتمبر، والمهرجان أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام، ويسرا، ولبلبة، ومنة شلبي، وإنجي المقدم، ونور، ودينا الشربيني، ونيللي كريم، وغادة عادل، وشيرين رضا، ومنة شلبي، وحنان مطاوع، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجما عربيا وعالميا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقات الثلاثة، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

شريف رمزي والنجوم في الجونة
شريف رمزي والنجوم في الجونة
شريف رمزي