جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل العوضي تعلق على أنباء خطوبتها سرا.. فيديو

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 02:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
622
أمل العوضي تعلق على أنباء خطوبتها سرا.. فيديو

أثارت الفنانة الكويتية أمل العوضي الجدل بمقطع فيديو نشرته، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة الكويتية استعرضت خلال الفيديو خاتم من الألماس، وأرفقته بتعليق قالت فيه: " اللهم لك الحمد على ما أعطيت"، وهو ما جعل عدد كبير من جمهورها يتكهنون بأنها احتفلت بخطوبتها سرا.

الإعلامية مي العيدان كشفت أنها تواصلت مع أمل لمعرفة حقيقة هذا الخبر، مؤكدة أن الفنانة الكويتية نفت لها صحة هذا الخبر تماما.

أمل أكدت أنها اشترت الخاتم من أموالها وليس خاتم زواجها كما ظن البعض وأنها لم ترتبط بعد، مشددة على أن خبر خطوبتها ما هو إلا شائعة.

وكانت أمل العوضي قد لجأت مؤخرا للقضاء، بعد أن تم إيقافها بشكل مفاجئ من تقديم برنامجها الرمضاني «لمسة فوز» بمشاركة محمد لويس.

العوضي طلبت من وزارة الإعلام الكويتية نشر بيان توضيحي لما حدث معها، والكشف عن الأسباب الحقيقية وراء إيقافها عن تقديم البرنامج، إلا أن الوزارة لم تستمع لمطالبها، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى قضائية تحمل اسمها، في الوقت الذي شددت فيه على شعورها بأن ايقافها يعود لقرار فردي لا دخل فيه للوزارةّ!.

ودافعت أمل عن نفسها حول ما أثير عن أن ملابسها كانت السبب وراء قرار إيقافها، مشددة على أنها التزمت طوال الـ24 حلقة التي قدمتها بالملابس المحتشمة احتراماً لقدسية الشهر، كما شددت على التزامها بلوائح الإعلام الكويتي في ألفاظها وطريقة كلامها.

امل العوضي
امل العوضي
امل العوضي
امل العوضي