جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على عدد اللغات التي تتقنها ميلانيا ترامب

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 02:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
1135
تعرف على عدد اللغات التي تتقنها ميلانيا ترامب

تتميز ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، بأنها تجيد التحدث بأكثر من لغة، مما يجعلها السيدة الأولى رقم 43 للولايات المتحدة، القادرة على ذلك مقارنة بسيدات البيت الأبيض السابقات.

صحيفة «ديلي إكسبريس» الإنجليزية، ذكرت أن ميلانيا ترامب قادرة على التحدث بخمس لغات مختلفة، وهي "السلوفينية والإنجليزية والفرنسية والصربية والألمانية" بطلاقة.

الصحيفة أرجعت قدرة ميلانيا على التحدث بخمس لغات إلى نشأتها وتربيتها في العديد من الدول، حيث ولدت في مدينة سلوفينية صغيرة، وهي "نوفو ميستو"، وعندما بلغت سن الـ18 انتقلت إلى العاصمة لدراسة الفن المعماري والتصميم، لكنها تركت الدراسة وقررت الاتجاه لمجال الموضة، والسفر إلى باريس وميلان من أجل العمل، وتمكنت من تعلم الإنجليزية عندما انتقلت إلا الولايات المتحدة عام 1996.

الصحيفة قارنت بين ميلانيا وزوجات الرؤساء السابقين للولايات المتحدة، حيث أشارت إلى عدم قدرة ميشيل أوباما على التحدث سوى الإنجيزية فقط، في حين أن لورا بوش كانت تتحدث الإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

أما هيلاري كلينتون فلم تتحدث سوى الإنجليزية، وكذلك أيضًا الحال بالنسبة لنانسي ريجان، زوجة الرئيس الراحل رونالد ريجان.

الصحيفة أضافت، أن هناك سيدة أولى أمريكية فقط تمتعت بقدرات ليست ببعيدة عن قدرات ميلانيا، وهي جاكلين كينيدي، زوجة الرئيس الراحل جون كينيدي، والتي يُعتقد أنها كانت تتحدث ثلاث لغات وهي الفرنسية والإسبانية والإيطالية بالإضافة إلى الإنجليزية.

ميلانيا كانت قد أدلت بتصريح من قبل في حوار مع مجلة «Dujour»، قالت فيه: أنا لست جميلة فقط، بل ذكية أيضًا.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب