جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكولاس مادورو يتسبب في تحطيم مطعم

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 03:58 مساءً
القاهرة - Gololy
415
نيكولاس مادورو يتسبب في تحطيم مطعم

يبدو أن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، تسبب في تحطيم مطعم الطاهي التركي الشهير نصرت غوكشيه، دون أن يقصد.

الطباخ التركي المعروف باسم «حبيب الملح»، كان قد ظهر في آخر فيديو لها مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، خلال تواجد الأخير لتناول وجبته في مطعم نصرت الذي اكتسب شهرته عن طريق نشر مقاطع فيديو يستعرض فيها مهاراته بسكِّين تقطيع اللحم والملح، عبر موقع "إنستجرام".

صحيفة "جارديان" البريطانية، ذكرت أن الفيديو الأخير الذي ظهر فيه نصرت غوكشيه جعله عرضةً لانتقادات الفنزويليين الذين عبروا عن غضبهم منه ومن رئيسهم.

وأشارت إلى أن فنزويليين محتجين على الفيديو استهدفوا المطاعم التي يملكها نصرت، وهجموا عليها بتقييماتٍ من نجمةٍ واحدةٍ على مواقع الإنترنت بسبب تلك اللقطات.

مادورو قد دخل مطعماً لنصرت بعد مروره وزوجته سيليا فلوريس بإسطنبول، الأسبوع الماضي، في طريق عودتهما من الصين، وصوَّر المقطع غوكشيه وهو يؤدِّي حركته المميزة -التقطيع المتقن لشرائح من اللحم باهظ الثمن وتتبيلها- على مائدة مادورو، قبل أن ينفث الرجلان دخان سيجارَين.

ماركو روبيو، السيناتور الجمهوري عن ولاية فلوريدا، كان هو من أشعل هذا السخط، عبر "تويتر" قائلا: لا أعرف مَن هو حبيب الملح غريب الأطوار هذا، لكن الرجل الذي يفتخر باستضافته هو الديكتاتور المستبدُّ لدولةٍ يتناول 30% من شعبها وجبةً واحدةً يومياً ويعاني الأطفال الرضَّع من سوء التغذية.

روبيو نشر عنوان مطعم ميامي ورقمه الهاتفيِّ، مشجِّعاً متابعيه على توصيل آرائهم إلى الشيف حيال ضيفه، ومنذ ذلك الحين، أزال الشيف أية إشارةٍ إلى زيارة مادورو من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مادورو كان قد صرح للتلفزيون الفنزويلي بأنَّه تناول العشاء في مطعم غوكشيه بإسطنبول بعد أن تلقَّى دعوةً شخصيةً منه، ويعتزم زيارته مرةً أخرى قريباً.

مجهول يقتحم منصة نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو
نيكولاس مادورو